يونايتد وسيتي.. موعد مباراة ديربي مانشستر والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يستضيف ملعب الاتحاد قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي في ديربي مانشستر، الذي يجمع السيتي حامل اللقب ويونايتد، الذي يمر بفترة مميزة على صعيد الأداء والنتائج.

يدخل السيتي المباراة في ظل سعيه لملاحقة أرسنال المتصدر، والذي حقق فوزًا مستحقًا هذه الجولة على توتنهام بـ3 أهداف مقابل هدف، في حين يحاول مان يونايتد لمواصلة صحوته على الصعيد المحلي من أجل التقدم في جدول الترتيب، إذ يحتل المركز السادس بعد خوضه مباراتين أقل من معظم فرق البريمييرليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وسيتي

تقام مباراة مانشستر سيتي ويونايتد يوم الأحد 2 أكتوبر 2022 في تمام الرابعة بتوقيت السعودية (الثالثة بتوقيت مصر)، وفي حالة فوز مانشستر يونايتد قد يصعد للمركز الرابع في جدول الترتيب، أما فوز السيتي فيحافظ له على الوصافة ويبعده عن توتنهام أقرب منافسيه.

وسيحاول النجم النرويجي إيرلينج هالاند لزيادة حصيلته من الأهداف، للابتعاد بصدارة ترتيب هدافي البطولة المحلية، في حين يدخل يونايتد مدعومًا بحصول مدربه إريك تن هاج ومهاجمه ماركوس راشفورد على جائزة الأفضل في شهر سبتمبر.

القنوات الناقلة لديربي مانشستر

كشفت شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، الحاصلة على حقوق نقل معظم البطولات الأوروبية في الموسم الحالي، عن بث مباراة مان سيتي وضيفه اليونايتد عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1”.

وستكون المواجهة هي الأولى بين المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا والهولندي إريك تن هاج، الذي تولى تدريب مانشستر سيتي مطلع الموسم الجاري، قادمًا من أياكس الهولندي، ونجح في تحسين نتائج الفريق بامتياز رغم البداية المتواضعة للمنافسات.

ربما يعجبك أيضا