آسر ياسين يُروج لـ«موعد مع الماضي» تمهيدًا لبدء عرضه

علي محمد
مسلسل موعد مع الماضي.. كل ما تريد معرفته

يعود النجم المصري آسر ياسين، إلى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسله الجديد موعد مع الماضي، المقرر عرضه قريبًا على منصة نتفليكس.

ويواصل آسر ياسين الترويج لـ«موعد مع الماضي» عبر ستوري حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، استعدادا لانطلاقته، إذ شارك البرومو التشويقي اليوم الخميس 18 يوليو 2024، الذي يكشف عن ظهوره كنزيل في سجن باسم يحيى، وتتعرض هدى المفتي للغرق، وتتوالى الأحداث خلال 8 حلقات تُعرض على منصة Netflix نتفليكس.

موعد عرض مسلسل موعد مع الماضي

حتى الآن، لم تعلن منصة Netflix نتفليكس عن موعد عرض مسلسل موعد مع الماضي، بشكل رسمي، وكانت المنصة قد اكتفت بكشف البرومو الرسمي للمسلسل، دون تحديد تاريخ عرضه.

وتشير بعض التوقعات إلى أن المسلسل قد يُعرض في شهر أعسطس أو سبتمبر من العام الحالي 2024.

موعد عرض مسلسل موعد مع الماضي

موعد عرض مسلسل موعد مع الماضي

قصة مسلسل موعد مع الماضي

في إطار من التشويق والإثارة، وبعد مرور 15 عامًا على وفاة شقيقته (نادية – هدى المفتي) غرقًا، يسعى رجل يدعى (يحيي – آسر ياسين) لكشف الغموض وراء حادثة الوفاة، ما يدفعه إلى رحلة مليئة بالانتقام والعنف.

أقرا أيضًا| مواعيد عرض مسلسل موعد مع الماضي على «Netflix»

كما تكشف أحداث المسلسل بعد خروج “يحيى” من السجن، وأسرار منذ سنين طويلة، لنكتشف أن الحقيقة لا يمكن إخفائها للأبد.

مسلسل موعد مع الماضي آسر ياسين

يُعدّ مسلسل “موعد مع الماضي” بمثابة النسخة العربية من المسلسل المكسيكي الشهير “من قتل سارة؟ Who Killed Sara”، حيث يتشارك كلا العملين نفس الفكرة الأساسية، وهي جريمة قتل غامضة تدفع بالبطل للبحث عن القاتل وكشف الأسرار المُظلمة التي تُحيط بالحادثة.

يضم مسلسل “موعد من الماضي” كوكبة من النجوم منهم: آسر ياسين، محمود حميدة “ياسين”، شريف سلامة في دور “علي”، وشيرين رضا في دور “سوسن”، وركين سعد في دور “ليلى”، ومحمد ثروت في دور “فتلة”، ومحمد علاء في دور “خالد”، وتامر نبيل في دور “شريف”، وهدى المفتي في دور “نادية”، وصبا مبارك في دور “منى”.

“موعد مع الماضي مسلسل مصري جديد، مكون من 15 حلقات تعرض بشكل حصري على نتفليكس Netflix، من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود”.

عدد حلقات مسلسل موعد مع الماضي

يتكون مسلسل موعد مع الماضي من 15 حلقة، وكان قد تم تداول بعض المعلومات غير الصحيحة حول عدد حلقات المسلسل، تشير إلى أنه يتكون من 8 حلقات فقط.

ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه على منصة نتفليكس

إعلان مسلسل موعد مع الماضي

ربما يعجبك أيضا