آمال ماهر تتألق في ليلة الأحلام بمصاحبة عمر خيرت

محمد الجرزاوي
حفل ليلة الأحلام

تصدر اسم المطربة المصرية آمال ماهر مؤشرات بحث جوجل اليوم الأحد 28 يوليو 2024، بعد تألقها مساء الجمعة الماضي بحفل تحت شعار “ليلة الأحلام” بمشاركة الموسيقار المصري الكبير عمر خيرت، وذلك على مسرح بينش مارك بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتألقت آمال ماهر في الحفل بالعديد من الأغاني لكبار المطربين ومنهم أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب ومحمد عبده ومحمد منير وغيرهم من نجوم الزمن الجميل، كما شاركت الموسيقار عمر خيرت في أغنيتين هما “كل دا كان ليه” و”لأ مش أنا اللي أبكي” لمحمد عبدالوهاب.

آمال ماهر

فاجأت آمال ماهر الحضور في حفل “ليلة الأحلام”، بغناء أغنية “علِّي صوتك بالغنا” للفنان محمد منير، كما قدمت خلال هذا الحفل عددًا من الأغاني برفقة عدد من العازفين العالميين بشكل جديد، إضافة لأغنية “رسايل” لفنان العرب محمد عبده.

ووجهت آمال ماهر رسالة ترحيب وشكر للموسيقار عمر خيرت قائلة: “أستاذنا أنا فخورة وسعيدة بأني في اللحظة دي بشاركك في الغناء”.

حفل ليلة الأحلام

فاجأ مقدم حفل “ليلة الأحلام”، الفنان عمر خيرت بتقديم دعوة لحفل تكريم من قبل المستشار تركي آل الشيخ، ضمن فاعليات موسم الرياض.

وقدم الموسيقار الكبير فقرة موسيقية عزف خلالها عددًا من المقطوعات الموسيقية التي أشعلت حماس الحاضرين، ومنها “قضية عم أحمد”، “فيها حاجة حلوة”، “عارفة”، “اللقاء الثاني”.

ربما يعجبك أيضا