آمال ماهر تكشف عن سبب تأخر طرح ألبومها الجديد

علي محمد
آمال ماهر تكشف سبب تأخرها في طرح ألبومها الجديد

أثارت الفنانة المصرية آمال ماهر حماس جمهورها بكشفها عن سبب تأخر طرح ألبومها الجديد.

وأكدت النجمة آمال ماهر في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024، أن الجمهور هو سر سعادتها، حتى عند أداء الأغاني الحزينة، مشيرة إلى أن حبه وتفاعله يجعلها تشعر بطاقة إيجابية كبيرة.

وعبرت آمال ماهر عن إعجابها الكبير بالتطور الذي تشهده السعودية في مجالات الفن والترفيه، مؤكدة أن هذا التطور يمثل مصدر فخر واعتزاز لكل الفنانين العرب.

ألبوم آمال ماهر 2024

أضافت أن الفرص المتاحة للفنانين في السعودية تزداد باستمرار، مما يساهم في إثراء المشهد الفني العربي، كما عبرت آمال ماهر عن إعجابها الكبير بالفنان محمد عبده، واصفة إياه بـ”فنان العرب”. وأعربت عن أمنيتها بالوقوف على نفس المسرح معه في حفل غنائي، متمنية له الشفاء العاجل والعودة إلى جمهوره قريبًا.

وقالت آمال ماهر: “نفسي أكون في حفلة مع فنان العرب محمد عبده وربنا يشفيه ويقومه بالسلامة، وعارفه إني اتأخرت على الجمهور في ألبومي الجديد، ولكن بركز في اختيار الأغاني وده السبب، وهعمل ألبوم يشرفهم”.

وعن سر غنائها لأغاني لأم كلثوم، ووردة، وفيروز على المسرح، أضافت: “شرف كبير ليا إني أمثل أيقونات إحنا بنعتز بيهم والناس بتطلب أغانيها ولما بيطلبوا مني أغانيها ببقى سعيدة ودي حاجة كبيرة”.

ربما يعجبك أيضا