آيتن عامر تشارك في مسلسل الحلانجي بطولة محمد رجب 2025

علي محمد
آيتن عامر تشارك في مسلسل «الحلانجي» بطولة محمد رجب 2025

يشهد الموسم الدرامي لرمضان 2025 تحضيرات مكثفة لمسلسل جديد يحمل عنوان “الحلانجي”، ويجمع النجمين محمد رجب وآيتن عامر في عمل درامي مشترك.

يأتي هذا التعاون بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل “الأخ الكبير”، حيث استطاعا تقديم أداء مميز نال إعجاب الجمهور، ويشير هذا التعاون الجديد إلى رغبة صناع العمل في تكرار التجربة الناجحة، وتقديم عمل درامي جديد يجمع بينهما.

تفاصيل مسلسل الحلانجي في رمضان 2025

أعلن الفنان محمد رجب عن انضمامه لمسلسل “الحلانجي”، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2025، وشارك جمهوره صورة تجمعه بصناع العمل، معربًا عن سعادته بهذا المشروع الجديد.

وشارك محمد رجب، صورة تجمعه بـ صناع العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وكتب عليه: “بسم الله توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي رمضان 2025، انتاج ممدوح شاهين، تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام”.

آخر أعمال آيتن عامر

كانت آخر أعمال آيتن عامر، هو مشاركتها في مسلسل “جودر” بطولة النجم ياسر جلال، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر عرض الجزء الثاني من المسلسل في رمضان المقبل.

وكانت آخر أعمال محمد رجب، مسلسل مشوار الونش، الذي عرض في العام 2022، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، وشارك في العمل كل من محمود عبد المغني، إسلام جمال، منة فضالي، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، محسن منصور وآخرين ودارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

ربما يعجبك أيضا