“آي جي جي” الإماراتية تشارك بأحدث الطائرات في “يومكس” و”سيمتكس” 2022

دعاء عبدالنبي

تعرض شركة إنترناشونال جولدن جروب الإماراتية “آي جي جي” المتخصصة فى الأسلحة والحلول العسكرية المتطورة ووسائل الأمن والأمان ، خلال مشاركتها في معرضي ” يومكس” و” سيمتكس” 2022 نحو 20 نوعاً حديثاً من الطائرات بدون طيار بالتعاون مع 15 شركة عالمية متخصصة ورائدة في هذا المجال.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة إنترناشيونال جولدن جروب، الفريق محمد هلال، إن المجموعة تركز على الابتكار والذكاء الصناعي في قطاع التصنيع العسكري بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للوصول لأعلى الدرجات في مجال تطوير وترقية منتجات الأسلحة وتقديم أحدث المنتجات في الصناعات الدفاعية والأمنية، وفقا لما جاء على وكالة “الأنباء الإماراتية” اليوم الإثنين.

الصناعات الدفاعية

أعرب الكعبي عن اعتزازه بالتطور الذي حققته الصناعات الدفاعية الإماراتية، انطلاقاً من سياسات دولة الإمارات ورؤيتها الوطنية وتشجيع القيادة الرشيدة للصناعات العسكرية والدفاعية والأمنية المتطورة وتلبية حاجات القوات المسلحة الإماراتية ومعدات الأمن المتنوعة.

من جهته قال نائب الرئيس التنفيذي خليفة البلوشي إن جناح شركة إنترناشونال جولدن جروب الذي يمتد على مساحة 700 متر يعرض مجموعة مميزة من الأنظمة الجوية والأرضية غير المأهولة وغيرها من تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات وأحدث الابتكارات والتقنيات في صناعات الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب.

و أوضح البلوشي أن مجموعة انترناشونال جولدن جروب حرصت في هذا المعرض على عرض أحدث المعدات التكنولوجية الحديثة من طائرات من دون طيار، وأجهزة المراقبة المتطورة، وأجهزة الاتصال المتطورة، وأجهزة الرادار والتشويش وأجهزة المحاكاة التشبيهية.

استقطب جناح شركة إنترناشيونال جولدن جروب في اليوم الأول للمعرض العديد من الوفود والشخصيات الرسمية والزوار.

ربما يعجبك أيضا