أبراج الأحد 26 فبراير 2023

رؤية

تعيش الأبراج، اليوم الأحد 26 فبراير 2023، أحداثًا مختلفة، وفي السطور التالية تستعرض معكم شبكة رؤية الإخبارية أبرز توقعات الأبراج، وحظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي.

برج الحمل

لا تخف من خوض التجارب الجديدة، فينتظرك الأفضل مهنيًّا، أمّا على الصعيد المهني فأنت في حاجة إلى مراجعة مواقفك السابقة كافة تجاه الشريك.

برج الثور

أنت لا تحتاج إلى تبرير موقفك أمام زملائك، فستثبت الأيام مدى فعالية وجهة نظرك، ولكن على الصعيد العاطفي أنت في حاجة إلى أن تكون مبادرًا أكثر من ذلك.

برج الجوزاء

افصل أزماتك الشخصية عن حياتك المهنية حتى لا تخرج بنتائج سلبية، وعلى الصعيد العاطفي فالشريك ليس له ذنب في أن يتورط باستمرار في أزماتك المهنية ويدفع ثمنها.

برج السرطان

لا تجعل الخوف من خوض تجارب جديدة يجعلك واقفًا عند مرحلة مهنية لم تعد تضف إليك شيئًا، أما على الصعيد العاطفي فأنت في حاجة إلى أن تهدأ لتتخذ قرارات صائبة.

برج الأسد

الحسم أمر ضروري عندما يصل تأثير الأزمات المهنية إلى نفسيتك وصحتك، خذ قرارك اعتمادًا على حالتك الصحية وصحتك النفسية، وأما على الصعيد العاطفي فسيدعمك الشريك ويقف بجانبك في كل قراراتك.

برج العذراء

لا تحتاج إلا إلى تطوير ذاتك، فأنت تمتلك الحماس والهمة الكافيين لوصولك إلى مرتبة مهنية مرموقة، وعلى الصعيد العاطفي لا تخجل من التعبير عن مشاعرك.

برج الميزان

تحتاج إلى إجازة طويلة من العمل لإعادة ترتيب أوراقك، أما على الصعيد العاطفي فاليوم مناسب لكسر الروتين والملل مع الشريك.

برج العقرب

حان الوقت لحسم أمرك مع جهة العمل الخاصة بك تحدث عن متطلباتك بوضوح، وعلى الصعيد العاطفي فأنت تحتاج إلى قضاء يوم بلا ضغوط مع الشريك.

برج القوس

موقف ما سيكشف لك عن نيات المحيطين بك في العمل، وعلى الصعيد العاطفي طاقتك ستمنح الشريك الحافز لإسعادك.

برج الجدي

لا تجعل قرارك مرتهنًا بالآخرين، فأنت الوحيد الذي تستطيع حسم قراراتك المهنية، أما على الصعيد العاطفي فتحتاج إلى التجديد والخروج من القالب التقليدي في التواصل مع الشريك.

برج الدلو

تنتظرك خطوات مهنية جديدة وأموال طائلة، أما على الصعيد العاطفي فأنت محظوظ بالشريك، وستخوضان معًا تجارب مختلفة وشيقة.

برج الحوت

لا تجعل الغرور يقتل حياتك المهنية، وأما على الصعيد العاطفي فدعم الشريك لك سيجعلك تتقدم بنحو ملحوظ.

ربما يعجبك أيضا