أبرز أحداث الحلقة الثالثة من House of the Dragon 2

محمد الجرزاوي
الحلقة الثالثة من House of the Dragon 2

تُعرض الحلقة الثالثة من الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، والساعة 4:00 صباحًا بتوقيت القاهرة على شبكة HBO.

من المتوقع أن تتمحور أحداث الحلقة الثالثة حول توازن القوى بين الفريقين الأخضر والأسود بعد وفاة التوأم أريك وإريك، ما جعل فرص الجانبين متساوية. وسيفكر كلا الفريقين في تحركاتهما الدبلوماسية والاستراتيجية المقبلة، إلا أن الجانبين يواجهان خطر التدمير المتبادل، حيث أن أي طرف يخرج تنينه أولاً سيواجه هجوم تنين من الطرف الآخر.

إعلان الحلقة 3 House of the Dragon الجزء الثاني

وفي الفيديو الترويجي للحلقة الثالثة، قالت الأميرة رينيس تارجارين: “لا توجد حرب أكثر كراهية للآلهة من الحرب بين الأقارب، ولا توجد حرب أكثر دموية من الحرب بين التنانين”.

ستشهد الحلقة عودة الأمير ديمون إلى قلعة هارينهال، التي ظهرت في مسلسل Game of Thrones، حيث يحاول السيطرة لصالح الفريق الأسود. ومع ذلك، يتربص في أروقة القلعة شيء أكثر شرًا، ولدى ديمون الكثير ليجيب عليه بعد أن تسبب بطريق الخطأ في وفاة الطفل جيهيريس، ابن الملك إيجون الثاني.

تفاصيل الموسم 2 من House of the Dragon

 الحلقة الثالثة من House of the Dragon 2

الحلقة الثالثة من House of the Dragon 2

كان رايان كوندال، المنتج التنفيذي لمسلسل House Of The Dragon، أعلن أن الموسم الثاني سيتضمن 5 تنانين جدد، وسيتكون من 8 حلقات، رغم أن الموسم الأول 10 حلقات.

ويأتي هذا الجزء كخطة طويلة المدى للمسلسل، حيث من المتوقع أن تُعلن HBO عن الموسم الثالث عقب طرح حلقات الموسم الثاني.

وتمتعت حلقات مسلسل House Of The Dragon بمتابعة جماهيرية واسعة حول العالم منذ بداية عرض الموسم الأول.

مواعيد  حلقات الموسم الثاني من House of the Dragon

 الحلقة الثالثة من House of the Dragon 2

الحلقة الثالثة من House of the Dragon 2

عرض من المسلسل الملحمي هاوس أوف ذا دراجون حلقتين، ومن المقرر عرض الحلقة 3 من HOUSE OF THE DRAGON الاثنين المقبل في جميع الدول العربية، على أن تبث في الولايات المتحدة الأحد من كل أسبوع.

وتتوفر حلقات مسلسل “House of the Dragon” الموسم الثاني على منصة HBO Max وOSN في جميع دول الشرق الأوسط”.

ربما يعجبك أيضا