أبرز الأفلام والمسلسلات العالمية المنتظرة خلال 2022 «فيديو»

أماني ربيع

تعرف على خريطة الأفلام العالمية المنتظرة لعام 2022.


خلال مؤتمر “كوميك كون” سان دييجو، الذي أقيم أمس الأول، الأحد، أزيح الستار عن موعد العديد من أفلام الأبطال الخارقين المنتظر عرضها خلال هذا العام.

عرضت خلال مؤتمر كوميك كون سان دييجو لعام 2022 الإعلانات الدعائية للعديد من الأفلام المرتقبة، بينها أفلام تكملة لسلاسل سابقة مثل الجزر الثاني من “بلاك بانثر”، وبعضها لأبطال خارقين يظهرون على شاشة السينما لأول مرة مثل “بلاك آدم”. فما تفاصيل خطة الأفلام لعام 2022؟

بلاك آدم

يحظى النجم داوين جونسون بظهوره السينمائي الأول كبطل خارق عبر الفيلم الجديد “بلاك آدم” الذي سيصدر في صالات السينما يوم 21 أكتوبر 2022، وعرض المقطع الدعائي للفيلم خلال “كوميك كون”، وأظهر طبيعة الشخصية الانتقامية التي تحاول تحقيق العدالة بطريقة وحشية.

بلاك بانثر 2

يكرم الجزء الثاني من “بلاك بانثر” أول بطل خارق أفريقي، الفنان الراحل تشادويك بوسمان الذي توفي عام 2020، ويصدر الفيلم الذي يحمل عنوان Forever Wakanda : Black Panther في السينمات يوم 11 نوفمبر 2022، والذي يركز على شخصية أميرة واكندا  ليتيتيا رايت شقيقة الفهد الأسود صاحبة العقل الفذ الذي اخترع أسلحة مملكة واكاندا الدفاعية، والفيلم من إخراج رايان كوجلر.

شازام

يطرح الجزء الثاني من فيلم “شازام” يوم 21 ديسمبر 2022، بعنوان “Shazam! Fury of the Gods” وفيه يعود الممثل زكاري ليفي لأداء بطل دي سي كوميكس الخارق، بعد نجاح الفيلم الأول الذي عرض عام 2019، الفيلم من إخراج ديفيد ساندنبرج، وبطولة آشر أنجل، جاك ديلان جرازر، وراشيل زيجلر.

جون ويك 4

طرح خلال مؤتمر “كوميك كون” أيضًا البرومو التشويقي للجزء الرابع من سلسلة أفلام “جون ويك”، والذي سيطرح في صالات السينما يوم 24 مارس 2023، والفيلم من إخراج تشاد ستاهلسكي.

مسلسل ذا ساندمان

طرحت منصة نتفليكس البرومو الدعائي الخاص بمسلسلها الجديد The Sandman، وهي فانتازيا مستوحاة من كتاب هزلي للكاتب نيل جيلمان، من بطولة النجم البريطاني توم ستوريدج، جويندولين كريستي، و فيفيان أتشيمبونج، ويعرض على المنصة في 5 أغسطس 2022.

مسلسل سيد الخواتم

من ضمن الأعمال المرتقبة في 2022 أيضًا، مسلسل “سيد الخواتم Lord of the Rings” من إنتاج شركة أمازون برايم، والذي يطرح في 2 سبتمبر 2022 بعنوان Rings of Power.

ربما يعجبك أيضا