أبرز ما جاء في الحلقة الخامسة من مسلسل ذا لاست أوف أس

علي محمد

يحظى المسلسل الأمريكي، ذا لاست أوف أس، بمتابعة واسعة من جمهور منصة HBO Max، وقد عرضت الحلقة الخامسة منه أمس، وستعاد غدًا الأحد، عبر قناة المنصة على "يوتيوب".


عرضت منصة HBO Max، للمرة الأولى، أمس الجمعة 10 فبراير 2023، الحلقة الخامسة من مسلسل “ذا لاست أوف أس”، بعنوان “الصمود والبقاء” Endure and Survive.

وتعيد القناة الرسمية للمنصة على يوتيوب، غدًا الأحد، بث الحلقة التي ركزت على ظهور شخصيتي هنري وسام، اللذين ساعدا جويل وإيلي في الخروج من مدينة كانساس الأمريكية، حتى استقرت بهما الحال في فندق مهجور خارج البلاد.

الحلقة الخامسة Endure and Survive

خلال أحداث الحلقة، لاحظ هنري أن رجال كاثلين، FEDRA، لا يذهبون إلى الأنفاق، لأنهم يعتقدون أن جميع المصابين تحت الأرض، واتضح أنهم كذلك، حيث خرج المئات من الأنفاق، قبل لحظات فقط، وكانت كاثلين على وشك قتل هنري وسام وإيلي، ظنًّا منها بأنهم تعرضوا للعض من الوحوش.

الحلقة الخامسة من مسلسل | ذا لاست أوف أس

هنري وسام في مسلسل ذا لاست أوف أس

وانتهت الحلقة الخامسة من المسلسل بمشهد يكشف فيه سام لإيلي عن أنه تعرض للعض من الزومبي، وتحاول إيلي علاجه ولكنها لم تستطع، وأيضًا لم تقل لجويل أو هنري إن سام تعرض للفيروس.

وفي آخر المشهد، هاجم سام إيلي وكاد يقتلها، ما أجبر هنري على قتل أخيه، ثم أطلق هنري النار على نفسه، تاركًا إيلي وجويل محطَّمَيْن ومرتعدين.

The Last of Us Endure and Survive

أبرز ما جاء في الحلقة الخامسة من مسلسل | ذا لاست أوف أس

إيلي وجويل في أحداث الحلقة الخامسة

موعد الحلقة السادسة مسلسل The Last of Us

تذاع الحلقة السادسة من مسلسل ذا لاست أوف أس، يوم الأحد 19 فبراير 2023، في الساعة التاسعة بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، من منصة HBO Max الرسمية.

الحلقة الخامسة من مسلسل | ذا لاست أوف أس

الحلقة الخامسة من مسلسل | ذا لاست أوف أس

 

وحصلت الحلقة الخامسة من مسلسل The Last of Us على تقييم مبدئي ممتاز، فحصل على 10 من 10 في موقع IMDb، المختص ببيانات الأفلام على الإنترنت مع أكثر من 146 مراجعة.

تقيم الحلقة الخامسة ذا لاست أوف أس

تقيم الحلقة الخامسة ذا لاست أوف أس

ربما يعجبك أيضا