«أبوظبي الإسلامي ونيسان» يطلقان برنامجا تمويليا بمصر

مصطفى خلف الله
نيسان وأبو ظبي الإسلامي مصر

أعلنت شركة “نيسان مصر” عن إطلاق برامجها المالية بالتعاون مع مصرف “أبو ظبي الإسلامي– مصر، وفقا لبيان الشركة، الثلاثاء 20 أغسطس 2024.

ووقعت الشركة اتفاقية تعاون مع المصرف لتقديم برامجها التمويلية للأفراد والشركات. أقيمت مراسم التوقيع على الاتفاقية بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من “نيسان مصر” ومصرف “أبو ظبي الإسلامي- مصر .

خطط تمويل

تتضمن الاتفاقية تقديم عروضا تمويلية لشراء موديلات نيسان، من خلال الوكلاء المعتمدين بخطط تمويل مُيسرة من مصرف “أبو ظبي الإسلامي- مصر .

وبدأ البرنامج بتقديم عروض مميزة وبمزايا تقدم حصريا لتمويل شراء أي من السيارتين “نيسان سنترا” و”نيسان صني”، مع الإعفاء من الرسوم الإدارية ورسوم تسجيل السيارة، بالإضافة إلى إصدار وثيقة تأمين مجانية، مع تقديم باقة وقود مجانية للعميل.

قال المهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لشركة نيسان مصر: “تقدم خدمات نيسان التمويلية بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر، حلولًا تمويلية مميزة للراغبين في شراء سيارات جديدة من نيسان.

حلول مالية مبتكرة

عبّر محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف “أبو ظبي الإسلامي- مصر ، عن سعادته بإبرام اتفاقية التعاون مع شركة نيسان مصر.

وقال: “يعد مصرف “أبو ظبي الإسلامي- مصر رائد الصيرفة الإسلامية في مصر، من خلال تقديم منتجات وحلول مالية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة. كما نسعى دائما إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال إبرام شراكات مع مؤسسات كبرى، فرؤية المصرف الاستراتيجية هي إيجاد الحلول المبتكرة لعملائه”.

ربما يعجبك أيضا