أبوظبي توسّع أجندتها من المعارض والأنشطة حتى نهاية العام

أحمد السيد
أبوظبي

يستضيف مركز أبوظبي للمعارض العديد من الفعاليات والمعارض والمؤتمرات، إذ يعتبر الوجهة المثلى لتنظيم الفعاليات الكبرى مع توفر المساحات والإمكانيات اللازمة، وخلال الأشهر المقبلة يشهد المركز استضافة عدد كبير من المعارض المهمة والعالمية، التي سيكون لها تأثير كبير في دفع عجلة النمو الاقتصادي بالإمارة.

تهدف فعالية صيف أبوظبي الرياضي، التي تقام خلال الفترة من 14 يونيو إلى 23 أغسطس المقبل، إلى تشجيع جميع أفراد المجتمع في إمارة أبوظبي على اتباع أنماط حياة صحية، وممارسة الرياضة والأنشطة البدنية المختلفة، خلال فصل الصيف، وفق صحيفة الخليج، اليوم الأحد 21 يوليو 2024.

يجري تنظيم معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024 تحت شعار «استدامة وتراث… بروح متجددة»، خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 8 سبتمبر المقبل، ويعتبر أكبر معرض معني بالصيد والفروسية والمحافظة على التراث في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويتم تنظيمه تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات.

يجري تنظيم فعاليات المؤتمر العالمي للمرافق 2024، خلال الفترة 16-18 سبتمبر، ويوفر هذا الحدث للمتخصصين في قطاع المرافق وصولاً غير مسبوق إلى أحدث المعرفة الصناعية ونتائج الأبحاث والخبرة التقنية.

وخلال نفس الفترة ستقام فعاليات المنتدى العربي للمياه 2024 الذي يجمع أصحاب الرؤى ورواد قطاع المياه من مختلف أنحاء سلسلة القيمة المائية.

ربما يعجبك أيضا