أبوعبيدة: العدو يحاول التنصل من وعوده في المفاوضات ويسعى لكسب الوقت

أبوعبيدة: العدو يحاول لملمة صورته بعد 200 يوم من طوفان الأقصى

أمير خالد
أبو عبيدة

قال المتحدث باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أبوعبيدة، اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، إن العدو لا يزال  يحاول لملمة صورته بعد 200 يوم من معركة طوفان الأقصى، ولا يزال عالقًا في رمال غزة، مشيرًا إلى أنه يحاول التنصل من كل وعوده في المفاوضات ويريد كسب المزيد من الوقت.

وأضاف أبوعبيدة، في مقطع فيديو: 200 يوم ومقاومتنا في غزة راسخة رسوخ جبال فلسطين، لم نوثق إلا النزر اليسير من ضربات أبطالنا للعدو، وسنواصل ضرباتنا ومقاومتنا ما دام عدوان الاحتلال أو وجوده مستمرًا على أي شبر من أرضنا.

وتابع: قوات الاحتلال تحاول إيهام العالم بأنها قضت على كل فصائل المقاومة وهذه أكذوبة كبيرة، لأن العدو لم يستطع خلال 200 يوم أن يحقق سوى المجازر الجماعية والتدمير والقتل.

وحول الرهائن المحتجزين لدى الحركة، قال أبو عبيدة لعائلات أسرى الاحتلال وقادته: “شاؤول” و”جولدين” في قبضتنا منذ 10 سنوات مع هشام السيد و”منجستو”، ونحيطكم علما أن سيناريو “رون أراد” هو السيناريو الأوفر حظًا أن يتحقق مع أبنائكم في غزة.

وواصل: أهم الساحات العربية ومن أهمها شعبيًا وجماهيريًا وأكثرها إشغالًا لبال العدو هي الجماهير الأردنية العزيزة، وندعوها لتصعيد فعلها وإعلاء صوتها، فالأردن منا ونحن منه.

ربما يعجبك أيضا