أبو الغيط وحرمه يصلان إلى الأردن لحضور زفاف ولي العهد

حسام أحمد
أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط

وصل أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، وحرمه، إلى الأردن، للمشاركة فى احتفال عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام الأردنية، اليوم الخميس 1 يونيو 2023.

وأقيمت مأدبة عشاء استضافها العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، مساء أمس الأربعاء، في مضارب بني هاشم في الديوان الملكي الهاشمي، بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله، ولي العهد، في عادة اتبعها الأردنيون.

وألقى الملك عبدالله الثاني، في مضارب بني هاشم كلمة قال فيها: “مضارب الهاشميين عامرة بوجودكم، أهلنا وعشيرتنا”، مضيفًا: “الأردنيون اليوم يفرحون بالحسين، ابني وابنكم وفرحتنا اكتملت في وجودكم معنا، وفخور بالحسين وطموحه وتفانيه”.

اقرأ أيضًا| تفاصيل عقد قران الأمير الحسين على الآنسة رجوة

ووجه الأمير الحسين بن عبدالله، رسالة شكر لكل المشاركين في حفل زفافه. وقال عبر إنستجرام: “أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم ويحبونك، من كانوا معك وبقربك في كل لحظات الحياة، هم السند الذي لا يغيب والفزعة التي لا تحتاج إلى طلبها، تجد في أعينهم السعادة بسعادتك والرضا لرضاك”.

وتابع: “هم الأهل وأصدقاء الطفولة ورفاق العمر. والداي الغاليان، أبناء العمومة والأصدقاء المخلصون، زملاء الخدمة العسكرية والواجب، شباب الأردن الحبيب ورجالاته الذين ازدانت بهم مضارب بني هاشم اليوم التي كانت وستبقى عامرة بكم ولكم”.

ربما يعجبك أيضا