أتلتيكو مدريد يستعد لخطف نجم وسط الريال

حسام الدين صالح
ريال مدريد - برشلونة - الكلاسيكو

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس 2 مايو 2024، أن أتلتيكو مدريد اقترب من خطف أحد نجوم جاره اللدود ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن أتلتيكو مدريد دخل في مفاوضات مع لاعب الوسط داني سيبايوس من أجل دعم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل غياب اللاعب عن تشكيلة الإيطالي، كارلو انشيلوتي، المدير الفني للفريق الملكي.

هدف قديم لأتلتيكو

يعد سيبايوس هدفًا قديمًا لأتلتيكو مدريد، إذ سبق وأن حاول ضمه قبل انتقاله إلى ريال مدريد من ريال بيتيس، قبل أن يفضل اللاعب خوض التجربة مع “الميرينجي”.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي أتلتيكو مدريد اجتمعوا بوالد سيبايوس من أجل معرفة إمكانية التعاقد مع اللاعب، ومعرفة مدى رغبته في الانتقال إلى “الروخيبلانكوس” الفترة المقبلة.

موافقة مبدئية من سيبايوس

أبدى اللاعب رغبة في الانضمام إلى أتلتيكو، وأكدت التقارير الصحفية أن هناك اتفاقًا مبدئيًا بين الطرفين، وأن المفاوضات الرسمية ستبدأ مع نهاية الموسم مع إدارة النادي الملكي.

يشار إلى أن سيبايوس قدم مباريات جيدة مع ريال مدريد، إلا أنه لم ينجح في حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي على مدار المواسم الماضية، لينتقل معارًا إلى أرسنال ويتألق في صفوفه، قبل العودة من جديد إلى “الميرينجي”.

ربما يعجبك أيضا