«أتوس» الفرنسية تدشن شركة لتعزيز التكنولوجيا بالعاصمة الإدارية المصرية

محمود عبدالله

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية المصرية، اليوم الخميس 7 مارس 2024، عن توقيع عقد شراكة مع أتوس الفرنسية لإنشاء شركة جديدة تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات والحلول الذكية وتعزيز البنية التحتية التكنولوجية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقع الاتفاقية كل من المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، والمهندس نور الدين بيهمان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أتوس للتكنولوجيا، بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تكنولوجيا المعلومات

تهدف الشركة الجديدة إلى تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات، وجميع الخدمات المتعلقة بالأنظمة والمنصات لأغراض إدارة وتشغيل وصيانة البنية التحتية الذكية، وأنظمة الإطارة وتكنولوجيا المعلومات داخل وخارج العاصمة الإدارية الجديدة، وفق بيان صحفي.

وقال المهندس خالد عباس، إن الشراكة مع Atos الفرنسية، ستسهم بشكل كبير في تعزيز البنية التحتية التكنولوجية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعكس التزامنا بتطوير مجتمعات حضرية ذكية ومستدامة، وسنحقق أهدافنا المشتركة في توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا المستدامة التي تلبي احتياجات المواطنين وكافة الشركاء في العاصمة الإدارية الجديدة.

من جهته، صرح المهندس نور الدين بيهمان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أتوس، إن الشركة ستقدم الحلول التكنولوجية المتطورة لتحقيق أهدافها في بناء مجتمعات حضرية ذكية ومستدامة، موضحًا أن البنية التحتية التكنولوجية المتطورة بالعاصمة الإدارية الجديدة ستساهم بشكل كبير في تقديم خدماتنا التكنولوجية المتقدمة.

ربما يعجبك أيضا