أحدثهن علياء بسيوني.. من هن طليقات أحمد سعد؟

فاطمة ماجد

أثار خبر انفصال المطرب المصري، أحمد سعد، عصممة الأزياء، علياء بسيوني، جدلًا مستمرًا، منذ إعلانه يوم أمس الثلاثاء 29 أغسطس 2023.

ومثل الخبر المفاجئ صدمة للجمهور، خاصة أنها الزيجة الرابعة لأحمد سعد، ولم تظهر أي مؤشرات على وجود خلافات بين الطرفين في الفترة الأخيرة

زيجات أحمد سعد

سبق للمطرب المصري، أحمد سعد، الزواج 3 مرات، الأولى كانت من لبنى بيومي وهي أم أبنائه. وبعدها تزوج الفنانة ريم البارودي، ولم يكلل الزواج بالنجاح، وانتهى بمشاكل جمة وتبادل اتهامات بين الطرفين.

وكانت الزيجة الثالثة من الفنانة سمية الخشاب، وتكرر مشهد الخلاف وتبادل الاتهامات بسبب تصريحات كل منهما في لقاءات إعلامية. واتهمت الخشاب حينها أحمد سعد بأنها عانت معه حتى انفصلت عنه، في حين اتهمها الأخير بالاستيلاء على شقته.

ولاحقًا، تزوج أحمد سعد من علياء بسيوني مصممة الأزياء، وذلك العام 2021 قبل أن يقع الطلاق في 2023.

انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

أعلنت علياء بسيوني خبر طلاقها من أحمد سعد، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وقالت: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته”، مضيفة: “شكرًا على توقيتك الجميل”.

وأوضحت مصممة الأزياء، في بيان طلاقها،: “أنا قاعدة ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة علشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك”.

وتابعت: “أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي، اللي كنت فاهمة إن لها قيمة، ببني وبضحى وبتنازل علشانها، وانت طلعتها ولا تسوى”.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء طلاق أحمد سعد وعلياء البسيوني بمجرد طرح أغنيته الشهيرة “اختياراتي مدمرة حياتي”، لكنه نفى الخبر وظهر برفقة زوجته للاحتفال بولادة ابنتهما الثانية مريم.

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب تعلق على طلاق أحمد سعد وتتراجع

ربما يعجبك أيضا