أحمد السقا يروج لفيلم «السرب» بفيديو تشويقي

فاطمة ماجد
أحمد السقا يُروج لفيلم السرب والعرض 1 مايو 2024

شوق الفنان المصري أحمد السقا جمهوره لأحداث فيلم “السرب” المقرر طرحه بدور السينما غدًا الأربعاء أول مايو 2024.

ونشر السقا، اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام البرومو الترويجي للفيلم، وعلق بالقول: “يوم واحد بس والسرب هينطلق.. فيلم السرب غدًا بجميع دور العرض في مصر”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed ElSaka‎‏ (@‏‎ahmedelsakaeg‎‏)‎‏

قصة فيلم السرب 2024

يضم فيلم السرب العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويكشف فيلم السرب عن أحدث الأعمال المستوحاة من الأحداث الحقيقية، وتسليط الضوء على عمليات القوات المسلحة التي نجحت في القضاء على الإرهاب وتحقيق الاستقرار في البلاد، حيث يتناول الفيلم واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا، ونشر الجيش مقاطع مصورة توثق رده على تلك العملية بقصف مواقع داعش في ليبيا.

موعد طرح فيلم السرب في السينمات

يشارك في بطولة فيلم السرب مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم، أحمد السقا، وعمرو عبدالجليل، وهند صبري، ومصطفى فهمي، وشريف منير، ودياب، وأحمد حاتم، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح، وإسلام جمال.

ويشارك أيضًا كل من الفنانين صبا مبارك، ونيللي كريم، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، وأحمد فهمي، وجاء فيلم “السرب” من إنتاج شركة سينرجي وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.

ربما يعجبك أيضا