أحمد حجازي قد يعود إلى الدوري الإنجليزي

حسام الدين صالح
أحمد حجازي - اتحاد جدة - الدوري السعودي - الدوري الإنجليزي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023، أن النجم المصري أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي قد يعود إلى أحد أندية إنجلترا في موسم الانتقالات الشتوية.

وغاب حجازي عن الملاعب حوالي 6 أشهر، بعد تعرضه لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي، وفقد مكانه الأساسي مع الاتحاد، الذي أجرى العديد من التعاقدات المميزة في “ميركاتو الصيف” الماضي.

حجازي قد يرحل مجانًا

وأشار موقع “تيم توك” الإنجليزي إلى أن اتحاد جدة قد يوافق على رحيل أحمد حجازي مجانًا قبل نهاية عقده، من أجل تحرير قائمة اللاعبين الأجانب التي تضم 11 لاعبًا بدلًا من 9.

وأوضح الموقع أنه يوجد اهتمام من أندية بيرنلي وشيفيلد يونايتد ومديلزبره وكارديف سيتي، لضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية، إلا أن الأمر يتوقف على موقف اتحاد جدة من اللاعب، وإن كان يريد الإبقاء عليه لفترة أطول.

اهتمام أسكتلندي بنجم الدفاع المصري

انضم رينجرز وسيلتك الأسكتلنديين إلى صفوف المهتمين بضم حجازي، إلا أنهما لم يوجها عروضًا رسمية لإدارة الاتحاد من أجل الحصول على خدمات نجم الدفاع المصري.

يشار إلى أن عقد حجازي مع الاتحاد يمتد حتى 2026، بعد أن تعاقد معه قادما من فريق ويست بروميتش الإنجليزي، والذي خاض معه أربعة مواسم خاض خلالها 104 مباريات وأحرز 4 أهداف.

ربما يعجبك أيضا