أحمد حلمي أول ضيوف «بيت السعد»

فاطمة ماجد
أحمد حلمي

كشف الفنان المصري أحمد حلمي عن كونه أول ضيوف برنامج “بيت السعد” الذي يقدمه الفنانان عمرو سعد وأحمد سعد. ومن المقرر عرض أولى حلقات البرنامج يوم الأربعاء المقبل على قناتي “MBC” و”MBC مصر”.

نشر حلمي اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024، صورًا من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، حيث ظهر وهو يتحدث مع عمرو سعد. وعلق حلمي على الصور قائلاً: “استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء على MBC1 ويوم السبت على MBC مصر”.

برنامج “بيت السعد”

أحمد حلمي

أحمد حلمي

برنامج “بيت السعد” ينتمي لنوعية برامج المنوعات ويخرجه محمد سامي، ويعد الأضخم من نوعه في المنطقة. يستضيف البرنامج نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن الغناء، التمثيل، وحوارات جادة وعفوية.

يستقبل عمرو سعد وأحمد سعد في كل حلقة ضيفًا جديدًا لمناقشة قضايا اجتماعية وإنسانية، ويستمعان إلى آرائه في عدة مواضيع. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الحلقات فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه.

ضيوف بيت السعد

يستضيف البرنامج في الحلقات الـ 12 الأولى النجوم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا، وإبراهيم الحجاج.

يذكر أن أحمد حلمي يشارك في فيلم “الست” بطولة زوجته الفنانة منى زكي، الذي تدور أحداثه حول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ربما يعجبك أيضا