فيديو| أحمد حلمي: الوصول لأكبر قدر من الجمهور فرصة يجب استغلالها

محمد الجرزاوي
النجم المصري أحمد حلمي

حل النجم المصري أحمد حلمي ضيفًا بحلقة خاصة ببرنامج “الحكاية”، من تقديم الإعلامي عمرو أديب أمس السبت 6 يوليو 2024، برفقة المستشار تركي آل الشيخ، والفنان كريم عبدالعزيز، والمخرج مروان حامد، والموسيقار هشام نزيه، وغيرهم.

وقال أحمد حلمي عن صندوق “بيج تايم” لهيئة الترفيه: “الاتحاد العربي من أسمى الأشياء، وأن يكون هدف الفنان أن يصل لأكبر قدر من الجمهور بمختلف جنسياته ودياناته، الفن رسالة مهمة وعندما يتاح لي الفرصة للوصول لقاعدة أكبر من البشر لازم أستغلها والاتحاد العربي من أسمى الأشياء، وشوفنا مؤخرًا الرعاية والاهتمام بفيلم ولاد رزق 3 من قِبل السعودية”.

تصريحات كريم عبدالعزيز

من جهته، قال كريم عبدالعزيز: “مصر والسعودية وجهان لعملة واحدة ودي علاقة قديمة مش أنا اللي هقولها، وإحنا واجهة للعرب بشكل عام، وسعيد بالاتحاد بين هيئة الترفيه والشركة المتحدة”.

وأكد تركي آل الشيخ خلال تصريحاته ببرنامج الحكاية، أنه يوجد شراكة بين هيئة الترفيه والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث قال: “منذ يناير 2015 وحدث تغيير جذري في السعودية واضح للجميع، بدعم كبير نتلقاه من ولي العهد”.

مصر والسعودية يد واحدة

أضاف تركي آل الشيخ: “حدثت شراكة بين هيئة الترفيه وبين المنافس الصديق الشركة المتحدة، لأن مصر والسعودية يد واحدة في عالم الإنتاج، ومصر لديها مخزون فى الحضارة والثقافة والخبرة والنجوم”.

وأشار تركي آل الشيخ، إلى أنه طوى صفحة فيلم “ولاد رزق 3” والنجاح الكبير الذي حققه، حيث قال: “ولاد رزق حدوتة مصرية بتكامل عربي، وأنا بنافس نفسي ورميت صفحة ولاد رزق 3، ودلوقتي مركز في الصفحة التانية بمشاريع وأبطال جديدة، واللي وصله ولاد رزق موصلش لـ30 في المية من اللي كان في طموحي”.

ربما يعجبك أيضا