أحمد داوود يعلن انتهاء تصوير «زينهم»

أحمد داوود يعلن انتهاء تصوير مسلسل زينهم

علي محمد
أحمد داوود يعلن إنتهاء تصوير مسلسل زينهم.. «فركش»

أعلن النجم أحمد داوود، انتهاء تصوير مسلسل زينهم، الذي يعرض حاليًا بشكل أسبوعي على منصة Watch It، كما يعرض من الأحد إلى الخميس على قناة ON المصرية، في الساعة الثامنة مساءً.

وشارك أحمد داوود، اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023، متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “صورة” جمعته مع أبطال العمل من كواليس التصوير، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله، فركش مسلسل زينهم، ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت.

الفنان أحمد داوود

أحمد داوود يعلن إنتهاء تصوير مسلسل زينهم

الفنان أحمد داوود

أضاف داوود: “محظوظ وممتن جدًا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب علي تتر المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد، كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا، بحبكوا جدًا وحقيقي أتشرفت بالشغل معاكوا، تحياتي لكم جميعا يا ألذ وأطيب ناس، هتوحشوني”.

وجاء مسلسل زينهم في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور زينهم، الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونة فريقه.

أبطال المسلسل

شارك في بطولة مسلسل زينهم مجموعة من الفنانين منهم الفنان أحمد داوود، وكريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، وعماد رشاد، ومحمد أبو داوود، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيى إسماعيل.

يذكر أن أحمد داوود عرض له مؤخرًا فيلم يوم 13، وتدور أحداثه في إطار من الرعب، حول عز الدين الذي يعود من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثًا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

ربما يعجبك أيضا