أحمد سعد أبرز النجوم الحاضرين بمسرحية الشهرة بمهرجان العلمين

محمد الجرزاوي
أحمد سعد

شهد مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية عرض مسرحية الشهرة للمخرج خالد جلال، والتي حضرها النجم أحمد سعد، والمخرج تامر المهدي، والملحن إيهاب عبدالواحد، بالإضافة إلى أسرة الكابتن طارق يحيى.

واستمتع جمهور المهرجان على مدار اليومين الماضيين بليلة كوميدية مميزة تخللتها رقصات استعراضية قدمها المخرج خالد جلال مع مجموعة من الممثلين الشباب على المسرح الروماني في المدينة التراثية.

مسرحية الشهرة

تميزت ليلة الافتتاح بحضور شخصيات بارزة منها الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والدكتورة إيناس عبدالدايم، رئيسة أكاديمية المتحدة للإعلام.

وبدأت مسرحية الشهرة بعرض استعراضي يعلن عن الحلم الجديد للنجومية، حيث ظهر مجموعة من الموهوبين يقرأون الإعلان ويتقدمون لملء طلبات الالتحاق في صورة غنائية، وتلت ذلك اختبارات القبول التي أدت إلى خروج غير الموهوبين وبقاء الموهوبين، تتبع الأحداث تعارف الموهوبين مع هيئة تدريس الفنون الصارمة، ثم مراحل التحول والتدريب المكثف، وصولًا إلى استسلام غير الشغوفين بالفن وصمود كل من لديه القدرة والإصرار على تحقيق حلمه.

ربما يعجبك أيضا