أحمد سعد في «Sold Out»: ندمان إني لبست حلق

علي محمد
أحمد سعد في «Sold Out»: "ندمان إني لبست حلق.. والجواز خط أحمر"

حل الفنان أحمد سعد ضيفًا على برنامج “Sold Out” الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على منصة “Watch It” وشاشة “CBC”، وكشف خلاله عن العديد من التصريحات التي لفتت انتباه الجمهور وأثارت الجدل.

وتحدث الفنان المصري، أحمد سعد مساء الخميس 20 يونيو 2024 عن تفاصيل خضوعه للعلاج النفسي، وتفاصيل طلاقه من زوجته الرابعة علياء بسيوني، وحياته الشخصية.

أحمد سعد

عبّر أحمد سعد عن ندمه لارتداء الحلق في إحدى فترات حياته، مؤكدًا أن الحلق ليس حكرًا على النساء فقط، قائلا: “ندمان إني لبست حلق والله العظيم بس الحلق مش بتاع ستات بس”.

وأوضح سعد أنه استعان بأكبر مصمم أزياء في إيطاليا لارتداء الحلق، لكنه لم ينجح في ارتدائه بالطريقة التي أرادها.

أشاد أحمد سعد بأخيه الفنان عمرو سعد، واصفًا إياه بأنه شخص خلوق ومحترم، لكنّه مازح الجمهور بقوله إنّ أخاه يرتدي الشبشب في المنزل بينما يرفض هو ارتداءه في الشارع، “أخويا عمرو رقم واحد خلقًا وعلمًا ومحترم بشكل يغيظ.. بيقول لماما حضرتك وبيلبس شبشب في البيت.. ده أنا مبلسهوش في الشارع”.

أكد أحمد أنه لا يفكر في الزواج مرة أخرى بعد تجاربه السابقة: “أنا كدة تمام.. مش عايزة أتجوز تاني والجواز خط أحمر خلاص بالنسبالي”.

وكشف الفنان أحمد سعد عن جانب آخر من حياته الشخصية، حيث أكد أهمية زيارة الطبيب النفسي كجزء أساسي من روتينه اليومي، وصرح سعد قائلاً: “أنا بروح لدكتور نفسي طول حياتي، وده أعظم شيء في العالم”.

وأوضح سعد أنّ أهمّ ميزة في زيارة الطبيب النفسي هي إمكانية التحدث إلى شخص لا يعرفك ولا يعرف أقاربك ولا ناسك، ممّا يُتيح لك فرصة التعبير عن مشاعرك وأفكارك بحرية ودون خوف من الحكم أو الانتقاد.

ألقى الفنان المصري أحمد سعد كلمة مؤثرة عن والدته، التي لامست قلوب المشاهدين، حيث عبّر سعد عن حبه الكبير لوالدته وتقديره لتضحياتها الكبيرة في سبيل تربية أبنائها التسعة: “أمي أحب حد في عمري، هي ست طيبة جدًا وكان عندها 9 أولاد وبتذاكر لينا كلنا وعرفنا إنها مبتعرفش تقرأ غير بعد 3 إعدادي، هي ست عظيمة جدًا”.

 

ربما يعجبك أيضا