أحمد سعد يحلم والسعودية تُلبي.. ما القصة؟

أحمد العشري
بعد حذف أغنية «غصن الزيتون».. ماذا قال أحمد سعد؟‎

كشف الفنان المصري أحمد سعد، عن حلم حياته الذي سيحققه غدًا الخميس 30 نوفمبر 2023، من خلال مشاركته في ليلة الموسيقار الراحل رياض السنباطي، ضمن فعاليات الدورة الرابعة من موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، تحت مسمى “روائع السنباطي”.

وعبر أحمد سعد، عن سعادته البالغة لمشاركته في حفل روائع السنباطي، مشيرًا إلى أنه وصل إلى السعودية، أمس الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، لبدء التحضيرات وإجراء بروفات الحفل.

حفل روائع السنباطي

حفل روائع السنباطي

أحمد سعد في حفل روائع السنباطي

نشر أحمد سعد، عبر صفحته الشخصية بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو لحظة وصوله إلى السعودية، والترحيب الحار الذي شهده واستقباله من ممثلي شركة “بنش مارك” المسؤولة عن الحفل.

وكتب أحمد سعد، على الفيديو: “الآن وصلت إلى السعودية علشان أحقق حلم من أحلام حياتي وهو المشاركة في ليلة من أجمل الليالي.. ليلة رياض السنباطي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

تفاصيل حفل روائع السنباطي

يقام يوم الخميس المقبل 30 نوفمبر 2023، ليلة الموسيقار الكبير رياض السنباطي، وسيكون الجمهور على موعد مع باقة من أجمل أعماله الغنائية بأصوات نخبة من نجوم الطرب العربي، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي، بمدينة الرياض.

حفل روائع السنباطي

حفل روائع السنباطي

ويقود الحفل الأوركسترا الموسيقار هاني فرحات، ويقدمها المطربون أحمد سعد، شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، مي فاروق، ريهام عبدالحكيم، وفؤاد زبادي وإيمان عبدالغني.

ربما يعجبك أيضا