أحمد فتوح يروي كواليس تجديده للزمالك ويوضح حقيقة مفاوضات الأهلي

أحمد فتوح يتحدث عن مفاوضات الأهلي وزد وكواليس تجديده للزمالك

أحمد فتوح يروي كواليس تجديده للزمالك ويوضح حقيقة مفاوضات الأهلي

تحدَث أحمد فتوح نجم فريق الزمالك المصري عن كواليس التجديد للقلعة البيضاء، وحقيقة مفاوضات الأهلي معه، وتلقيه عرضًا آخر من فريق زد.

وقال فتوح في تصريحات تليفزيونية مساء أمس الجمعة 31 مايو 2024 عبر قناة “إم بي سي مصر 2”: “التجديد مع الزمالك تأخر بسبب اتفاقي مع أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة، ثم فوجئت بعدم وجود أحد في النادي، وقمت ببيع سيارتي ولم أجد أي مسؤول لأتحدث معه في الأيام الأخيرة للمجلس السابق”.

احمد فتوح

احمد فتوح

دور حسين لبيب في تجديده للزمالك

أضاف فتوح: “بعد رحيل المجلس السابق، تلقيت مكالمة من حسين لبيب وأخبرني أنه سيقوم بالتجديد لي بعد توليه رئاسة الزمالك بشكل رسمي”.

وتابع: “بعد نجاح المجلس الحالي لم يتواصل معي أحد، وتحدثت مع عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق، وطالبني بالصبر، لكنني لم أستطع بسبب تراكم الديون ولم يكن لدي أموال لسداد ذلك، وكنت مطالبًا بتسديد 12 مليون جنيه، وتم التواصل معي مرة أخرى ووجدت أرقام مختلفة عن التي اتفقت عليها مع المجلس السابق”.

ونفى أحمد فتوح طلبه مبلغ 100 مليون جنيه من مسؤولي الزمالك، قائلًا: “لم يحدث على الإطلاق، ولم أطلب حتى نصف هذا الرقم، وكان لدي عرضًا آخر من نادي زد بمنحة تعاقد 80 مليون جنيه، بالإضافة إلى قيمة عقدي”.

أحمد فتوح وحسين لبيب

أحمد فتوح وحسين لبيب

مفاوضات الأهلي وزد

شدد فتوح: “لم أجلس مع مسؤولي الأهلي وقراري من نفسي، لكنني لا أعلم إذا كان وكيلي أحمد يحيى جلس معهم أم لا، وكان لدي عرضًا من السعودية وآخر من مصر بمبلغ مالي كبير”.

وأوضح: “حسين لبيب كان لديه معلومة بأنني وقعت على عقود انتقالي لنادي زد، لكن هذا لم يحدث ولم أجلس معهم”.

وأضاف: “أحد مسؤولي نادي زد تواصل مع وكيلي أحمد يحيى وعرض مبلغ كبير لضمي، وعندما أبلغني قلت له هذا ليس طموحي، أحترمهم كثيرًا لكنني قضيت 10 سنوات في الزمالك وأنا أحد قادة الفريق”.

أحمد فتوح

أحمد فتوح

التجديد للزمالك

قال أحمد فتوح: “قلت لحسين لبيب إذا كنت تعتقد أنني وقعت لنادي زد، فإنني مستعد لتوقيع عقود التجديد مع الزمالك، وإذا كنت قد وقعت هناك سيتم إيقافي بالطبع، وبعدها وعدني بإنهاء الأمر وسار كل شيء على ما يرام”.

وأضاف: “تأخرت في نشر اعتذاري لجماهير الزمالك، لأن الاعتذار دون التجديد ليس له قيمة”.

وأردف: “كنت على يقين بالتجديد مع الزمالك، وفكرت في ارتداء قميص فريق آخر في حالة واحدة، وهي إذا كان الزمالك قد قرر الاستغناء عني”.

تجديد فتوح

تجديد فتوح

ربما يعجبك أيضا