أحمد فهمي يؤكّد إمكانية عودة التعاون مع هنا الزاهد فنيًا

علي محمد
أحمد فهمي يؤكّد إمكانية عودة التعاون مع هنا الزاهد فنيًا

أثار الفنان المصري أحمد فهمي الجدل مجددًا حول علاقته بطليقته الفنانة هنا الزاهد، وذلك بعد تصريحاته اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، التي أكّد فيها إمكانية عودة التعاون بينهما “فنيًا” في المستقبل.

وأشار النجم أحمد فهمي، في تصريحات صحفية إلى أنّ العلاقة الطيبة والاحترام المتبادل هما ما يجمعه بهنا الزاهد، رغم انفصالهما، مؤكّدًا أنّ المحبة والتقدير لا يزالان موجودين بينهما.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

أوضح أحمد فهمي، أنّ العمل الفني هو ما قد يجمع بينه وبين هنا الزاهد مجددًا، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققاه في تعاونهما السابق، مُشيرًا إلى أنّ الموهبة التي تتمتع بها هنا الزاهد تجعلها فنانة مميزة يرغب في العمل معها.

وقال: “هنا نجمة كبيرة وأنا بحبها جدًا على كل المستويات، ولو في حاجة تجمعنا حلوة هنشتغلها وهي هترحب وأنا أكيد هرحب”.

وشارك الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي في عدد من الأعمال الفنية، آخرها فيلم مستر “إكس”، الذي عُرض العام الماضي 2023، وحقق نجاحًا كبيرَا.

أحمد فهمي يؤكّد على إمكانية عودة التعاون مع هنا الزاهد فنيًا

أحمد فهمي يؤكّد على إمكانية عودة التعاون مع هنا الزاهد فنيًا

وشاركهم في بطولة العمل الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، الفنانة رحاب الجمل، الفنان محمد أنور، والعمل من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

سبق، وأعلنت الفنانة هنا الزاهد، انفصالها عن الفنان أحمد فهمي بعد زواج دام 4 سنوات، وكتبت هنا الزاهد عبر ستوري حسابها الخاص بموقع انستجرام: الحمد لله، تم الانفصال رسميًا بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير.

ربما يعجبك أيضا