أحمد فهمي يكشف عن صلة القرابة التي تجمعه بأحمد عز

علي محمد
أحمد فهمي يكشف عن صلة القرابة التي تجمعه بأحمد عز

كشف الفنان المصري أحمد فهمي عن وجود صلة قرابة تجمعه بالنجم أحمد عز، وذلك خلال استضافته مع الإعلامي إبراهيم فايق، حيث تحدث الفنان الشاب عن علاقاته الوثيقة بأصدقائه في الوسط الفني، وألقى الضوء على طبيعة علاقته بأحمد عز.

وأكد أحمد فهمي أن هناك صلة قرابة تجمعه بالفنان أحمد عز، حيث أن خال أحمد عز متزوج من عمته، مما يجعلهما قريبين جدًا ويربطهما صداقة قوية، وأشاد فهمي بأخلاقيات أحمد عز وكرمه، مشيرًا إلى أنهما صديقان مقربان منذ سنوات طويلة.

أحمد فهمي يكشف عن المقربين منه في الوسط الفني

إلى جانب الكشف عن صلة القرابة التي تربطه بأحمد عز، تحدث أحمد فهمي أيضًا عن صداقته القوية بالفنان أكرم حسني، والذي يعتبره بمثابة أخ له، وأشاد فهمي بموهبة أكرم حسني واحترافيته، مؤكدًا أنه من أكثر الفنانين الذين يحترمهم في الوسط الفني.

وتطرق أحمد فهمي للحديث عن فترة طفولته وكذلك فترة الدراسة، مشيراً إلى أنه كان طفل متنمر، معتبر أن الاتهام بالتنمر أصبح شماعة كبرى يمكن أن يوضع تحتها أي شيء، وتعطل الكثير من الأشياء، مؤكداً في الوقت ذاته على أنه يسبب شعور بالضيق.

وأبدى أحمد فهمي رأيه عن تأثير كلمة “التنمر” على الكوميديا، قائلًا: “في كلمة واحدة قضت على الكوميديا وهي “التنمر”، زمان، في الأفلام القديمة، كان فيها الكثير من المزاح الذي يُعتبر الآن تنمرًا، اليوم، مع وجود السوشيال ميديا، أصبحت كلمة تنمر شائعة، فكيف سننتج الكوميديا الآن؟ أكثر الأشياء التي تضحك هي الأمور الشريرة، لأن الكوميديا تعتمد في النهاية على الضحك من مواقف لا نرغب في أن نكون فيها”.

ربما يعجبك أيضا