أحيا الذكريات بلقطات استثنائية.. تفاصيل حفل زفاف أحمد عصام

آية محمد
زفاف الفنان احمد عصام

شغل حفل زفاف الفنان، أحمد عصام، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور الحفل، الذي أقيم يوم أول من أمس الجمعة 3 فبراير 2023، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وعمت حالة من الفرحة بين أفراد العائلة وأصدقاء العروسين خلال الحفل، الذي حضره عدد من مشاهير ونجوم الوسط الفني، من بينهم الفنان حميد الشاعري، والكينج محمد منير، والنجم إسماعيل فرغلي، والنجم تامر حسني، والنجم عمرو دياب، بالإضافة إلى أحمد شوقي وعبدالله عادل وبدر محمد.

غناء تامر حسني وعمرو دياب

عقد القران الداعية الإسلامي، مصطفى حسني، وشهد حفل الزفاف تجمعات غنائية لأهم النجوم وثنائيات تحدث للمرة الأولى بينها مشاركة الهضبة عمرو دياب وتامر حسني الغناء معًا في أغنية “يا أنا يا لأ”، وهو ما جعلهما يتصدران التريند على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل، بعدما انتشر فيديو الدوتو الخاص.

وفي عرض مميز مليء بالبهجة، ارتدى الفنان تامر حسني الطربوش برفقة الحاضرين، وهي اللقطة التي أعادت إلى الأذهان واحد من أشهر المشاهد التي جمعت بين تامر حسني وأحمد عصام في فيلم “نور عيني”، الذي مر عليه 13 عامًا، ليشارك كل من حميد الشاعري وعمرو دياب ومصطفى قمر، الغناء مع النجمين.

وشارك أحمد عصام جمهوره بمقطع فيديو من حفل الزفاف، عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام وعلق عليه بكلمات: “قعدة عمرها 13 سنة”. وقدم الفنان أحمد عصام مجموعة مميزة من الأعمال، خلال مسيرته الفنية، وشارك تامر حسني في أكثر من فيلم منهم “نور عيني”، و”عمرو وسلمى 3″، وله أعمال أخرى متنوعة منها فيلم “قلب الأسد” ومسلسل “ولي العهد”.

ربما يعجبك أيضا