أداء استثنائي لإدارة الضيافة بمركز دبي التجاري العالمي خلال العام الماضي

مصطفى خلف الله

حققت إدارة الضيافة في مركز دبي التجاري العالمي، أداءً استثنائيًّا خلال العام الماضي، من خلال تقديم خدماتها لأكثر من مليون ضيف حضروا 2846 فعالية.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، يعكس هذا الأداء اللافت الزيادة الكبيرة في عدد الضيوف والتي بلغت 48% مع ارتفاع عدد الفعاليات بنسبة 23% على أساس سنوي، كما يؤكد هذا النمو القوي التزام المركز بتقديم تجارب فريدة ورائدة وتعزيز مكانته المرموقة في قطاع الضيافة.

وقال ماهر عبد الكريم جلفار نائب الرئيس التنفيذي لإدارة قاعات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي، إن إدارة الضيافة في مركز دبي التجاري العالمي حققت العام الماضي إنجازات استثنائية رسخت الدور المحوري في تعزيز القطاع في دبي وقدرته على تقديم تجارب ضيافة عالمية المستوى للفعاليات التي تقام داخل المركز وخارجه.

وأشار إلى الالتزام بإرساء معايير جديدة وتطوير الخدمات بطرق مبتكرة مع التركيز على القيم الأساسية والمبادئ الجوهرية للضيافة، بما يعزز المكانة العالمية التي تتمتع بها دبي كوجهة رائدة للفعاليات والضيافة.

ويمتد مطبخ الضيافة على مساحة 3650 مترا مربعا، ويعتمد أحدث الحلول الذكية والتقنيات المتطورة، ويقدم مأكولات طازجة وعالية الجودة يتم إعدادها داخل المركز بالكامل، وفقا لأرقى المعايير والممارسات العالمية.

 

ربما يعجبك أيضا