«أراد» الإماراتية تطلق عملياتها في أستراليا

عبدالرحمن طه
«أراد» الإماراتية تباشر توسعها الدولي في استراليا

أعلنت شركة “أرادَ” عن أول توسع دولي لها خارج أسواق الإمارات عبر إطلاق عملياتها في استراليا من خلال افتتاح مكتب جديد بضاحية بيرمونت في سيدني، وتخطط حاليًا لإطلاق عدة مشاريع في المدينة الاسترالية.

وتهدف مشاريع “أراد” الجديدة التي تبلغ قيمتها 6 مليارات درهم إلى المساهمة في عملية التجديد الحضري لمعالجة النقص الحالي في المساكن بمدينة سيدني، بحسب بيان الشركة اليوم الخميس 15 أغسطس 2024.

توسع أراد

تستهدف “أرادَ” إضافة 2500 منزل في سوق العقارات السكنية في سيدني، حيث ستتم المباشرة بالمبيعات والأعمال الإنشائية في 2025؛ ومع عمليات استحواذ كبيرة على قطع الأرض، ستوفر المواقع المختارة مساحاتٍ للمكوّنات التجارية على نطاقٍ واسع، ما سيساهم بدوره في توفير العديد من فرص العمل في المجتمع المحلي.

وقال أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي للمجموعة في “أرادَ” إن الإطلاق الجديد في استراليا يمثل لحظة محورية للشركة التي تواصل المسيرة لتحقيق رؤيتها بتشييد مجتمعات سكنية متكاملة توفر للناس تجارب حياةٍ أكثر سعادة وصحة ومعنى.

وأضاف أن لدى “أراد” شغفًا لطرح مناطق نشطة تتبنى نهجاً مجتمعياً مبتكراً لتوفير المساكن، مشيرًا إلى أن مشاريع الشركة الأولى في سيدني تقع ضمن موقع استراتيجي داخل محاور النمو بما يتماشى مع مبادرات الحكومة المحلية لتوسيع المناطق السكنية قريباً من مراكز النقل، مما يساهم بدوره في تقليل الضغط على البنية التحتية الحالية.

ربما يعجبك أيضا