أراوخو يرد على انتقادات جندوجان القاسية ويراهن على صراع الليجا

حسام الدين صالح
رونالد أراوخو - الدوري الإسباني - برشلونة

رد مدافع برشلونة، الأوروجواياني رونالد أراوخو، اليوم الخميس 18 أبريل 2024، بعد الانتقادات التي تعرض لها من زميله الألماني إلكاي جندوجان، بعد طرده في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، التي ساهمت في توديع الفريق الكتالوني لمنافسات البطولة القارية.

وكان جندوجان، قد انتقد أراوخو بعد إياب ربع النهائي بسبب اللقطة التي أدت إلى طرده، وأكد أن اللاعب كان يجب أن يكون أكثر حذرًا قبل أن يتدخل بقوة ما تسبب في إقصائه من اللقاء بعد نصف ساعة فقط من عمر اللقاء.

جندوجان: أفضل تلقي هدف على اللعب منقوصا

وقال لاعب الوسط الألماني: “أفضل أن أتلقى هدفًا على أن أخوض مباراة منقوصًا، لا أعلم إن كان قد لمس (أراوخو) الكرة قبل العرقلة أم لا، ولكن كان هناك أكثر من حل لتعطيل اللاعب أو أن تزيد من فرص الحارس في إيقاف الكرة”.

وتابع: “كان يمكنه أن يترك الهجمة لتنتهي بهدف، ولكن أن يتم طردك من المباراة بشكل مبكر، هذا يقتل اللقاء ويقلص فرصك في المنافسة”.

رد مقتضب من أراوخو

من جهته، اكتفى المدافع الأوروجواياني برد مقتضب على انتقادات جندوجان قائلًا: “أفضل أن احتفظ برأيي لنفسي، فلدي مبادئ وقيم أسعى للتمسك بها واحترامها”.

وأشار أراوخو أن إلى أن قرار طرده من المباراة قد يكون مجحفًا من جانب الحكم، وأضاف قائلًا “هذه اللعبة تتوقف بشكل كبير على الحظ، إذا لم يحتسب الحكم خطأ، فلن يحدث شيء، ولكنه فعل، وانتهى الأمر بطردي”.

أراوخو يراهن على الكلاسيكو

وأكد نجم دفاع برشلونة أنه يركز في الفترة الحالية على مباراة كلاسيكو الدوري أمام ريال مدريد، من أجل الحفاظ على حظوظ فريقه في المنافسة على اللقب الوحيد المتبقي له هذا الموسم، بعد توديع كأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

ويرى أراوخو أن برشلونة لا يزال لديه فرصة للتنافس على لقب الدوري الإسباني، الذي يتأخر فيه بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

ربما يعجبك أيضا