أرباح «ديار للتطوير» ترتفع 67% إلى 6.8 مليون دولار الربع الأول من 2022

عبدالرازق محمد

أعلنت شركة ديار للتطوير، عن تسجيل ارتفاع في صافي الأرباح قيمته 67% ليصل إلى 25.1 مليون درهم، ما يعادل 6.8 مليون دولار، خلال الربع الأول من 2022 مقابل صافي أرباح بقيمة 15.1 مليون درهم 4 ملايين دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

شهد الربع الأول، من هذا العام، ارتفاعًا في الإيرادات بنسبة 9% لتصل إلى 161.9 مليون درهم، أي 44 مليون دولار، مقارنة بإيرادات بقيمة 149.2 مليون درهم، حوالي 40.5 مليون دولار، خلال نفس الفترة من العام الماضي، بحسب صحيفة الخليج اليوم الأربعاء 11 مايو.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير، سعيد القطامي: “تأتي نتائج الربع الأول من العام  الجاري استمرارًا للنتائج الإيجابية التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية نتيجة لاستراتيجية الشركة في تنويع مصادر الإيرادات عبر تعزيز محفظتها من المشاريع العقارية وخدمات إدارة العقارات والمرافق، بالإضافة إلى قطاع الضيافة”.

ولم تتضمن نتائج الربع الأول أي إيرادات من مشروع ريجاليا بحسب الرئيس التنفيذي للشركة، متوقعًا ارتفاع الإيرادات خلال الفترة القادمة عن طريق التحقق من إيرادات مشروع ريحاليا الذي نجحت الشركة في بيع كافة وحداته بقيمة إجمالية تقارب مليار درهم ما يعادل 272.2 مليون دولار .

وقال إن عمليات البناء في المشروع  تحرز تقدمًا ملحوظًا وستصل نسبة الإنجاز إلى مستوى يسمح بالتحقق منه.

ربما يعجبك أيضا