أرباح سوق دبي ترتفع لـ 195.4 مليون درهم خلال 6 أشهر

شيماء عزيز
سوق دبي المالي

أعلنت سوق دبي المالية، نتائجها المالية الموحدة للنصف الأول من العام الحالي المنتهي في 30 يونيو 2024، حيث وصل صافي الأرباح قبل الضريبة لـ195.4 مليون درهم، بزيادة 74% بالمقارنة مع صافي الأرباح خلال الفترة نفسها من 2023.

وخلال النصف الأول من العام 2024، شهد السوق ارتفاعًا في قيمة التداول، وزيادة في أعداد المستثمرين الجدد، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية اليوم الاثنين 29 يوليو 2024.

أسواق رأس المال السنوية

استضافت سوق دبي المالية قمة أسواق رأس المال السنوية التي اجتذبت أكثر من 1,000 مشارك من كافة أنحاء العالم، وشكّل الحدث منصة بارزة لتقديم الرؤى والأفكار حول مستقبل أسواق المال، مما رسخ مكانة سوق دبي المالية كبورصة رائدة إقليمياً وعالميًا.

وقال هلال سعيد المري، رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالية: نفخر بالإعلان عن أدائنا القوي خلال النصف الأول من العام 2024، والذي يعكس الأسس الصلبة التي رسخناها في سوق دبي المالي، كما أن نجاحنا في استضافة قمة أسواق رأس المال يشكل دليلاً على التزامنا ببناء سوق حيوي يدعم جهود وآليات الحوار والتعاون الدولي.

وتابع: سنواصل جهودنا الدؤوبة لإضافة القيمة لكافة أصحاب المصلحة من خلال التركيز على الابتكار وتعزيز بنيتنا التحتية وتنويع خدماتنا ومنتجاتنا. ومن خلال هذه الجهود، سنعزز مكانة دبي المالي كسوق مالي رائد في المنطقة، إلى جانب ترسيخ مكانة دبي كلاعب رئيسي في المشهد المالي العالمي.

 

ربما يعجبك أيضا