أرباح «E7» الإماراتية ترتفع 93% بالنصف الأول من 2024

عبدالرحمن طه
أرباح «E7» الإماراتية ترتفع 93% بالنصف الأول من 2024

أعلنت مجموعة “E7″، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام الجاري، الذي شهد ارتفاع صافي الأرباح قبل خصم الضريبة بنسبة 93% ليصل إلى 100.2 مليون درهم.

وكشفت البيانات المالية لسوق أبوظبي، اليوم الاثنين 12 أغسطس 2024، أن المجموعة حققت في الربع الثاني من العام الجاري نمواً في الإيرادات بنسبة 10% على أساس سنوي لتصل إلى 174.8 مليون درهم، ونموًا بنسبة 5% على أساس سنوي خلال فترة النصف الأول من العام.

أرباح E7

بلغت الأرصدة النقدية والبنكية للمجموعة في نهاية الفترة 1.28 مليار درهم، ما يساعدها على تنفيذ خطط النمو المستقبلي.

من جانبه، قال علي سيف علي عبدالله النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة E7:” نجحنا خلال الربع الثاني في الفوز بالعديد من العقود الرئيسية طويلة الأجل وتوسيع قاعدة عملائنا، إضافة إلى ترسيخ شراكاتنا طويلة الأجل مع العملاء الحكوميين في الدولة وعلى الصعيد الدولي”.

وعلق المهندس أحمد الشامسي رئيس مجلس إدارة مجموعة E7 قائلًا: “تعكس نتائجنا القوية في الربع الثاني قوة نموذج أعمالنا ونجاحنا في تنفيذ استراتيجيتنا للنمو، وبفضل النمو الاقتصادي لدولة الإمارات والمنطقة على نطاق أوسع، نواصل الاستفادة من الزخم الذي اكتسبه قطاع الحلول الأمنية سريع النمو والتوسع في مجال التعبئة والتغليف المستدام، وتصدير المزيد من المنتجات المصنوعة في الدولة إلى العالم”.

ربما يعجبك أيضا