أرتيتا: سعيد بعرقلة مانشستر سيتي في البريميرليج

أحمد خيري
ميكل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

عبر ميكل أرتيتا مدرب أرسنال الذي يطارد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن سعادته بعدما منع فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب من التسجيل في ملعب الاتحاد.

لكنه كان محبطًا من عدم تمكن لاعبيه من تحويل الفرص التي حصلوا عليها لاستعادة صدارة ترتيب الدوري في السباق المثير على اللقب هذا الموسم.

وجاء التعادل السلبي، أمس الأحد 31 مارس 2024 بين مانشستر سيتي وأرسنال ليجعل فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا يخفق في التسجيل على ملعبه للمرة الأولى منذ أكتوبر 2021 وبعد 8 انتصارات على أرسنال في ملعب الاتحاد منذ التعادل في مايو 2016.

وأبلغ أرتيتا الصحفيين عن أحدث مواجهة أمام جوارديولا صديقه ومواطنه ورئيسه السابق “كانت مباراة قوية للغاية ضد منافس كبير. دافعنا بصورة جيدة للغاية، لقد كنا جيدين جدًا. إنها المرة الأولى التي لا يسجلون فيها على ملعبهم منذ 3 سنوات”

وأضاف “الجانب السلبي هو أنه كانت لدينا بعض الفرص الكبيرة للتسجيل ولم نستغلها إلى أقصى حد. من المستحيل أن تكون سعيدا تمامًا”.

وتابع أرتيتا، الذي خسر فريقه 4-1 في الدوري على ملعب الاتحاد في الموسم الماضي لكنه فاز بمواجهة في وقت سابق من الموسم الحالي في لندن “تريد الفوز بالمباراة، وتحضر نفسك للفوز بها. إذا لم تفز بها احرص على التعادل. عليك مواصلة اتخاذ الخطوات كفريق ومحاولة التحسن، واليوم فعلنا ذلك. إنهم في رأيي أفضل فريق في العالم بفارق كبير ونريد اللحاق بهم ومحاولة أن نصبح فريقًا أفضل منهم”.

ومع تبقي 9 مباريات على نهاية الموسم، يحتل أرسنال المركز الثاني في الدوري برصيد 65 نقطة متفوقًا بنقطة على مانشستر سيتي، لكنه يتأخر بنقطتين عن ليفربول المتصدر الذي فاز 2-1 على برايتون.

ربما يعجبك أيضا