أرتيتا يوضح موقف ساكا من المشاركة مع آرسنال أمام وست هام

حسام الدين صالح
ساكا- أرسنال

قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال إن بوكايو ساكا مهاجم منتخب إنجلترا سيكون جاهزًا لمواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد.

وأصيب ساكا، الذي شارك في 22 مباراة بالدوري هذا الموسم وسجل 8 أهداف، في ساقه اليمنى خلال الفوز 3-1 على ليفربول يوم الأحد الماضي، بعدما سجل الهدف الأول.

وقال أرتيتا للصحفيين اليوم الجمعة: “يتعافى بشكل جيد ويبدو أنه بخير، غدًا لدينا حصة تدريبية أخرى ونأمل في عودة بعض اللاعبين”، مضيفًا أن لاعب الوسط توماس بارتي يتحسن بشكل جيد لكن لا يوجد أي موعد محدد لعودته.

وفاز أرسنال صاحب المركز الثالث بمبارياته الثلاث الأخيرة، لكن أرتيتا يشعر بالقلق من وست هام بقيادة ديفيد مويز، الذي تغلب عليه 2-صفر على ملعب الإمارات في ديسمبر.

وقال أرتيتا: “إنه مدرب رائع يجيد التعامل مع المباريات للخروج بأفضل النتائج، يتحين اللحظة المناسبة ويحاول معاقبتك، وست هام فريق جيد جدًا، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز بالمباراة”.

وأضاف مدرب أرسنال أنه لا يتفق مع الانتقادات التي وجهت لفريقه بسبب طريقة احتفاله بالفوز 3-1 على ليفربول المتصدر يوم الأحد الماضي، والذي أنعش آماله في المنافسة على اللقب.

وقال: “المدربون والفرق يحتفلون كثيرًا، من الصعب للغاية الفوز باللقب في هذا الدوري، كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا، يمكنك أن ترى الأجواء من الملعب، لقد كان يومًا عظيمًا، شاهدت مدربين في ملعب الإمارات يفترشون الأرض أو يركضون بطول الملعب، أحب ذلك لأنه يجلب الكثير من المشاعر والحماس للعبة”.

ويتساوى أرسنال برصيد 49 نقطة مع مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني، الذي لديه مباراة مؤجلة، ويتأخر الفريقان عن ليفربول المتصدر بنقطتين، بينما يحتل وست هام المركز السابع برصيد 36 نقطة.

ربما يعجبك أيضا