أرتيتا يكشف مدى فداحة إصابة جابرييل جيسوس

أرتيتا يعلن أخبارا غير سارة لجماهير أرسنال

حسام الدين صالح
ميكل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

قال مدرب أرسنال، ميكل أرتيتا، إن فريقه قد يفقد المهاجم جابرييل جيسوس لعدة أسابيع، بعد أيام من تألقه اللافت في الفوز على إشبيلية بدوري أبطال أوروبا.

وقال أرتيتا، للصحفيين اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، قبل مواجهة شيفيلد يونايتد: “أظهر الفحص وجود إصابة عضلية. قد نفقده لبضعة أسابيع. في حالة جابي لا استطيع أن أعطيك أي إطار زمني، لأنه يفاجئنا دائمًا”.

أمر لا بد منه

قال أرتيتا: “كنا نرغب في تجنب هذا الأمر، لكن مع جدول المباريات المزدحم، كنا نعرف أنه سيحدث في أي وقت. تواجه كل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذه المشكلة، ولا يوجد اختلاف بينها”.

وخرج جيسوس من الملعب بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، بعد أن سجل هدفًا وصنع آخر في فوز أرسنال 2-1 في دوري أبطال أوروبا في إسبانيا، يوم الثلاثاء الماضي، ما قاده لصدارة المجموعة الثانية.

أرسنال يحتاج مزيدًا من اللاعبين

يغيب عن تشكيلة الجانرز أيضًا لاعب الوسط توماس بارتي لمدة أسبوعين، بسبب إصابة عضلية.

وقال المدرب الإسباني: “ما نحتاجه هو المزيد من اللاعبين. لا أخفيكم سرًا، يملك اللاعبون قدرًا معينًا من الطاقة، والبطارية تدوم لفترة طويلة فقط عندما نجيد استخدامها”.

مباراة صعبة؟

يحتل أرسنال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين فقط، خلف توتنهام المتصدر، ويتساوى في النقاط مع مانشستر سيتي. ويحتل شيفيلد يونايتد المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد 9 مباريات.

وقال أرتيتا إن فريقه لن يتعامل مع شيفيلد يونايتد باستخفاف، خاصة أنهم لعبوا بنحو جيد في الخسارة 2-1 أمام مانشستر يونايتد.

وتابع “الطريقة التي لعبوا بها أمام جميع الفرق الأخرى كانت قوية، لقد تماسكوا ثم استقبلوا أهدافًا متأخرة. إنهم يقاتلون وستكون مباراة صعبة. الجميع على أهبة الاستعداد، ويعرفون ما ينتظرهم وكنت واضحًا جدًا معهم”.

ربما يعجبك أيضا