أرسنال يبحث عن صدارة مؤقتة للدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون

أرسنال يواجه وولفرهامبتون بحثًا عن استعادة صدارة الدوري الإنجليزي

أرسنال يبحث عن صدارة مؤقتة للدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون

يحل، اليوم السبت 20 أبريل 2024، الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي ضيفًا على وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة 34 من البريميرليج.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مولينو.

أرسنال يبحث عن صدارة البريميرليج

يبحث فريق أرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث واستعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي من جديد بعد خسارته المفاجئة في الجولة الماضية أمام أستون فيلا بثنائية نظيفة.

ولم يعرف الجانرز الفوز في الثلاث مباريات الأخيرة، حيث تعادل على ملعب الإمارات أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين لمثلهما في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ثم خسر أمام أستون فيلا بثنائية نظيفة في البريميرليج، قبل أن يسقط أمام البافاري في الإياب بهدف نظيف على ملعب أليانز أرينا ليودع دوري الأبطال.

arsenal

موقف أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق وولفرهامبتون بقيادة مدربه جاري أونيل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، جمعها من 32 مباراة، حقق خلالها الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 7، وتلقى 13 هزيمة، وسجل لاعبوه 46 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 51 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد فريق أرسنال بالمركز الثاني برصيد 71 نقطة جمعها من 32 مباراة، حقق خلالها الفوز في 22 لقاء، وتعادل في 5، وخسر في مثلهم، وسجل لاعبوه 75 هدفًا، وتلقت شباكه 26 هدفًا، وهو خط الدفاع الأفضل في الدوري.

arse 1

ربما يعجبك أيضا