أرسنال يتعثر مجددًا ويفقد نقطتين أمام برينتفورد رغم تألق تروسار

حسام الدين صالح
آرسنال يتعثر مجددا

سجل البديل لياندرو تروسار هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع أرسنال المتصدر، لكن فريقه الجديد تعادل 1-1 مع برنتفورد.

وشارك البلجيكي تروسار بدلًا من جابرييل مارتينيلي بعد مرور ساعة من اللعب، وترك بصمة سريعة وسجل بعد تمريرة منخفضة من بوكايو ساكا، ليتقدم للمدفعجية في مباراة اليوم السبت 11 فبراير 2023، وفق وكالة أنباء رويترز.

أرسنال يتصدر رغم غياب الفوز للجولة الثانية

لم يلعب أرسنال بحرية كبيرة في ظل تألق برنتفورد، الذي كان بوسعه إنهاء الشوط الأول متقدمًا في النتيجة. وسجل إيفان توني، الذي أهدر فرصة سهلة في الشوط الأول، هدف التعادل بعد تمريرة كريستيان نورجارد في الدقيقة 72.

ورغم أن أرسنال فشل في الفوز للجولة الثانية على التوالي، فإنه يتصدر الدوري بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بعدما خاض كل منهما العدد ذاته. ولدى أرسنال 51 نقطة من 21 مباراة مقابل 45 نقطة لسيتي الذي يواجه أستون فيلا غدًا الأحد. ويلعب أرسنال على أرضه في استاد الإمارات أمام سيتي يوم الأربعاء المقبل.

وقال تروسار: “نعم بالطبع، إنه من الجيد أن أسجل هدفًا لأن هذا يجعلني أتقدم، لكن كان من المحبط أن المنافس أدرك التعادل”. وأضاف: “من الصعب تقبل ذلك. فعلنا كل شيء بنحو رائع. ليس من السهل التسجيل أمام برنتفورد”.

ربما يعجبك أيضا