أرسنال يطارد فوزًا ما لم يتحقق منذ 8 سنوات

حسام الدين صالح
الدوري الإنجليزي - مانشستر سيتي - أرسنال - جابرييل جيسوس

يدخل أرسنال أصعب اختباراته، خلال الموسم الحالي، عندما يواجه مانشستر سيتي، في لقاء سيحدد وجهة لقب الدوري الإنجليزي بقدر كبير.

ويسعى “الجانرز” لتحقيق الفوز على ملعب الاتحاد، من أجل تعويض التعثرات المتتالية التي وضعته على بعد 4 نقاط من السيتي، الذي خاض مباراتين أقل، ما يجعل التعادل غير كافٍ لللنادي اللندني، من أجل تأمين الصدارة ومواصلة المنافسة على اللقب.

أرسنال يبحث عن أول فوز على سيتي منذ 2015

يبحث أرسنال عن أول فوز له على السيتي في منافسات الدوري المحلي منذ 2015، وكان في موسم 2015-2016، حين نجح في الفوز ذهابا بهدفين مقابل واحد، قبل أن يتعادل في الإياب 2-2، وهو الموسم الذي توج خلاله ليستر سيتي بالدوري، واحتل “المدفعجية” الوصافة.

ولن تكون مهمة ميكيل أرتيتا ورجاله سهلة على ملعب الاتحاد، خاصة أنه لم يخسر منذ 9 جولات، وحقق الفوز في 8 منها، وتعادل في واحدة أمام نوتنجهام فورست، وكانت آخر خسارة له أمام توتنهام بهدف نظيف، أحرزه النجم هاري كين.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في منافسات هذا الموسم من الدوري، بفوز السيتي خارج الديار 3-1، بأهداف كيفين دي بروين وجاك جريليش وإيرلينج هالاند.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة غدًا الثلاثاء 26 إبريل 2023 على ملعب الاتحاد في الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)، في إطار منافسات الجولة الـ33 من البريمييرليج.

وسيتم بث المباراة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، ويمكن مشاهدتها عبر تطبيق تود وعلى بي إن سبورت كونكت.

اقرأ أيضًا|

موعد مباراة مان سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

برشلونة يبدأ التفاوض مع نجم تشيلسي لضمه في الصيف المقبل

ربما يعجبك أيضا