أزمات شيرين عبدالوهاب وروتانا.. فصول لا تنتهي

أحمد العشري
روتانا تحذف أغنية شيرين ومازال عالبال

تواصلت أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا، والمنظورة أمام القضاء، والتي انتهت بحذف خامس وأحدث أعمالها الغنائية “عسل حياتي”، والتي طرحتها خلال الساعات الماضية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وحققت شيرين عبدالوهاب نجاحًا كبيرًا بأحدث أعمالها الغنائية عسل حياتي عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، في الساعات التي تواجدت فيها فقط، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع النابلسي.

أزمات شيرين عبدالوهاب مع روتانا 

حرصت شيرين على مشاركة متابعيها تغريدة عبر حسابها بموقع x (تويتر سابقًا)، وعلقت قائلة إن هذه الأغنية إهداء منها لكل الفانز” سواء رجل أو إمرأة، مؤكدة أنها لا تستطيع أن تعيش من دون جمهورها الداعم الأول لها.

وتفاجأ جمهور شيرين بإزالة أغنيتها عسل حياتي من منصات الأغاني، حيث جاء في الإعلان أن الحذف تم نتيجة لانتهاك حقوق الملكية الخاصة بشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

روتانا تستمر في ملاحقة شيرين

تواصل شركة روتانا حذف أغاني شيرين التي تم إصدارها مؤخرًا، حيث قامت بإزالة أغنية ما زال عالبال مؤخرًا، من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما، من موقع اليوتيوب، وأعلن تامر حسين عن هذا الإجراء من خلال منشور على حسابه الشخصي على فيس بوك، مشيراً إلى حذف الأغنية من الموقع.

كما حذفت شركة روتانا للمرة الثانية أغنية هنحتفل، لتكون المرة الثانية بعدما حذفت الشركة أغنيتي شيرين أتمنى أنساك، واللي يقابل حبيبي.

تفاصيل أزمة شيرين مع روتانا

صرحت شيرين بتفاصيل أزمتها مع شركة روتانا، مشيرة إلى آخر محادثة جرت بينها وبين طوني سمعان، المدير التنفيذي للشؤون الفنية في شركة روتانا، وقالت إنها في لحظة يأس طلبت منه نقل رسالة للأستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، مفادها أنه يمكنه الحصول على أي مبلغ مقابل إنهاء الخلاف بينهما، كاشفة أن الرد جاء بطريقة مستفزة، حيث طُلب منها دفع الشرط الجزائي وتعويض إضافي، مؤكدة أنها لن تخوض في تفاصيل الأغاني المتنازع عليها.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، أنها عرضت أيضًا على طوني تسليم الأغاني، لكن الشركة رفضت استلامها، وأضافت أن روتانا لا ترغب في استلام الأغاني بل تسعى لجعل شيرين حصرية للشركة، مؤكدة أنها ستنشر الأغاني بطريقتها الخاصة، مهما حاولت الشركة منعها.

ربما يعجبك أيضا