أزمة شيرين وروتانا تصل إلى النيابة المصرية

فاطمة ماجد
شيرين عبدالوهاب

تصاعدت حدة الأزمة بين المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب وشركة “روتانا” المنتجة لألبوماتها، ووصل الأمر إلى النيابة العامة.

وتقدمت شيرين عبد الوهاب، اليوم الإثنين 20 مايو 2024، ببلاغ للنائب العام ضد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مشيرة إلى أنها تكن كل تقدير واحترام لمالك الشركة، ولجأت للنائب العام للحصول على حقوقها المهدرة من جانب بعض العاملين بالشركة.

شيرين تكشف سر بكائها بحفل الكويت

قالت شيرين، في بيان، إن البلاغ يهدف لوقف التعدي الصارخ الواقع على حقوقها الفنية من قيام المشكو في حقهم عن نفسهم وبصفتهم بنشر وبث وطرح أغنية “الدهب” على مواقع روتانا، والتربح من ذلك العمل غير المشروع، وتلتمس التحقيق في تلك الواقعة وتقديم المشكو في حقهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وسبق كشفت شيرين عبدالوهاب عن سر بكائها في حفلها الأخير بالكويت والذي أثار جدلًا واسعًا، مشيرة في بيان أصدرته 13 مايو 2024، إلى استمرار الخلافات مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، متهمة إياها “بتأخير طرح أغانيها”.

وقالت شيرين، إن الخلافات لم تنته رغم تسديد 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، ملمحة إلى أنها ستتحرك مجددا ضد الشركة بعد تأخر طرح عدة أغنيات انتهت من تسجيلها.

وأضافت أن شركة روتانا تشترط على شيرين عبدالوهاب تقديم حفلات فنية فقط خلال الفترة الحالية، ويكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة، وليس من أي جهة أخرى.

واعترفت شيرين أن سبب انهيارها الهيستيري في حفلها الأخير بالكويت يعود لتأخير طرح أعمالها الغنائية الجديدة.

ربما يعجبك أيضا