أزمة في منتخب الجزائر بسبب رياض محرز.. واللاعب يرد

حسام الدين صالح
رياض محرز - منتخب الجزائر

أثار غياب لاعب الوسط الجزائري، رياض محرز، نجم أهلي جدة السعودي، عن قائمة منتخب بلاده للمرة الثانية أزمة في الشارع الرياضي، خاصة مع تلميح المدير الفني فلاديمير بيتكوفيتش أن اللاعب يغيب بإراداته.

وأكد بيتكوفيتش في تصريحات صحفية بعد الإعلان عن القائمة التي ستخوض مباراتي التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام غينيا وأوغندا، أنه كان ينتظر مكالمة من محزر من أجل إبلاغه بجاهزيته للمباراة.

بيتكوفيتش: انتظرت تواصل محرز معي

وقال المدير الفني البوسني “من الواضح أن موقف محرز مهم بالنسبة للجماهير ووسائل الإعلام، فقط أريد أن أذكركم أنني تواصلت مع رياض محرز في مارس الماضي، وأخبرني بأنه يريد الانضمام”.

وتابع “برر اللاعب الأمر وقتها بأنه غير جاهز، وطلبت منه أن يتواصل معي في حالة شعر بأنه جاهز من أجل العودة للمشاركة مع المنتخب، ولكنه لم يفعل ذلك، ولذلك اعتبرته غير متاح”.

محرز يرد على بيتكوفيتش

ورد محرز على حسابه الشخصي في منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي على تصريحات بيتكوفيتش، وأكد أنه لم يتلق أي مكالمة من المدير الفني أو الاتحاد الجزائري على مدار الأسابيع الماضية.

وقال نجم وسط الأهلي: “كنت أعاني من بعض الآلام في الركبة، وطلبت عدم خوض آخر مباراتين في الدوري السعودي حتى أكون جاهز للمواجهتين الهامتين مع الجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026”.

وتابع “أتمنى التوفيق للمنتخب في المباريات القادمة، كان من المهم لي التواجد لدعم المنتخب، ولكنني احترم قرارات واختيارات المدرب، وأردت ان أخبركم بتلك الملابسات”.

ربما يعجبك أيضا