أزمة وعقوبات في انتظار رونالدو بعد موقفه خلال مباراة توتنهام

حسام الدين صالح
كريستيانو رونالدو

رونالدو واجه موجة انتقادات واسعة، بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، ووصف محللو قناة "سكاي سبورتس" تصرف اللاعب بـ"قلة الاحترام".


يواجه مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أزمة جديدة، بعد ترك الملعب قبل نهاية مباراة فريقه أمام توتنهام في الدوري المحلي.

واعتاد المدير الفني الهولندي، إريك تن هاج، عدم الاعتماد عليه في العديد من المباريات المهمة، هذا الموسم، ويبدو أن الأمر أثار حفيظة “صاروخ مادير”، الذي توجه لغرف خلع الملابس، قبل نهاية اللقاء بدقائق، بعد فقدانه أمل المشاركة.

غياب عن قمة توتنهام

قدم مانشستر يونايتد مباراة مميزة أمام توتنهام، ونجح في في الفوز عليه بهدفين للاعبي الوسط البرازيلي فريد، والبرتغالي برونو فيرنانديز، إلا أن الحدث اللافت كان عدم اعتماد المدرب على رونالدو تمامًا خلال اللقاء.

وفضل تن هاج الاعتماد على اللاعب أنتوني إيلانجا كبديل هجومي للجناح الإنجليزي جادون سانشو، وواصل رونالدو إجراء عمليات الإحماء على أمل الدفع به خلال اللقاء، حتى الدقيقة 89، ليقرر بعدها ترك أرضية الملعب، وعلى وجهه علامات الغضب، وسط صيحات الاستهجان من جاهير ملعب “أولد ترافورد”.

انتقادات وعقوبات منتظرة لرونالدو

واجه رونالدو موجة انتقادات واسعة، بعد نهاية المباراة، ووصف محللو قناة “سكاي سبورتس” تصرف اللاعب بـ”قلة الاحترام”، في حين رفض تن هاج الحديث عن الأمر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، واكتفى بالإشارة إلى أنه سيتناول الأمر، اليوم الخميس، وسط توقعات باتخاذ قرارات تأديبية ضد اللاعب.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ستوقع عقوبات على كريستيانو، عن ما بدر منه في الدقائق الأخيرة من المباراة، وقد تفرض عليه غرامة مالية، واستبعاده من المباراة المقبلة أمام تشيلسي، يوم السبت المقبل، على أقل تقدير.

ربما يعجبك أيضا