«أساطير الكورة المصرية».. فعاليات مهرجان العلمين 2024 اليوم الخميس

علي محمد

تشهد مدينة العلمين اليوم الخميس، فعاليات متنوعة ضمن مهرجان العلمين 2024 في يومه العاشر، حيث تتنوع الفعاليات بين الرياضة والفن والثقافة أيضًا.

تبدأ فعاليات مهرجان العلمين اليوم الخميس 25 يوليو 2024، بحدث رياضي مميز يجمع أساطير كرة القدم المصرية في مواجهة ودية. يُقام الحدث في الـFestive Area بالشاطئ السياحي الساعة 6:30 مساءً. في دعوة لجميع عشاق الكرة المصرية للحضور والاستمتاع بمشاهدة نجومهم المفضلين في منافسة مليئة بالإثارة.

فعاليات وحفلات مهرجان العلمين اليوم

أعلنت إدارة مهرجان العلمين 2024 عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على «إنستجرام»، قائلة: “جاهزين تقابلوا أساطير الكورة المصرية؟ تعالوا النهاردة الساعة 6:30 في الـ festive area بالشاطئ السياحي، شاركونا متعة المنافسة بين نجومكم المفضلين”.

حفل موسيقي مع إسعاد يونس والموسيقار نادر عباسي

يُقام مساء اليوم الخميس حفل موسيقي على مسرح مهرجان العلمين 2024، يجمع بين الإعلامية الشهيرة إسعاد يونس والموسيقار المبدع نادر عباسي. سيحضر الحفل العديد من الجمهور المصري والعربي، حيث سيكشف عباسي عن جوانب من حياته ومسيرته الفنية.

تستمر الفعاليات الرياضية والثقافية ضمن مهرجان العلمين 2024 بتنظيم وزارة الثقافة أنشطة ريد بل وبطولة Padel. يمكن متابعة هذه الأنشطة عبر قناة u live التي أطلقتها الشركة المتحدة لتمكين الجمهور من متابعة الفعاليات من المنزل أو في الكافيهات والمقاهي.

مسرحية “الستات عايزة أيه؟”

في تمام الساعة 11 مساءً، تُعرض مسرحية “الستات عايزة أيه؟” التي يقدمها فريق العمل بعرض مسرحي كوميدي ساخر يتناول العديد من القضايا الاجتماعية بطريقة فكاهية. يُتوقع أن يكون العرض مليئاً بالضحك والإثارة.

يعتبر يوم الخميس 25 يوليو 2024، من أكثر الأيام حيوية في مهرجان العلمين 2024،  مما يتيح هذا التنوع في الفعاليات فرصة للجمهور للاستمتاع بتجارب فريدة ومميزة بين الرياضة والفن والثقافة.

مهرجان العلمين 2024

جدير بالذكر، أن مهرجان العلمين 2024 يشهد العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

 

ربما يعجبك أيضا