أسينسيو سابع لاعب يغيب عن مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية

حسام الدين صالح
إصابة أسينسيو قبل لقاء ريال مدريد والأهلي

عانى أسينسيو من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، خلال الهزيمة المفاجئة أمام ريال مايوركا، قبل أيام.


أصبح ماركو أسينسيو أحدث لاعب في ريال مدريد يغيب عن مباراة قبل نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم ضد الأهلي المصري، التي ستقام في وقت لاحق، اليوم الأربعاء.

وعانى أسينسيو من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، خلال الهزيمة المفاجئة أمام ريال مايوركا، الأحد الماضي، وخلال تدريبات يوم الثلاثاء في المغرب، كان لا يزال يشعر بعدم الارتياح، الذي سيدفعه للغياب عن مواجهة بطل مصر.

أسينسيو ضمن غيابات بالجملة في كل صفوف الريال

تلقى المدرب كارلو أنشيلوتي نبأ اليوم بأن حارس المرمى، تيبو كورتوا، الذي لم يسافر مع الفريق يوم الاثنين إلى الرباط، لن يتعافى من إصابة في الفخذ في الوقت المناسب للسفر للمغرب، في حال تأهل الفريق للمباراة النهائية التي تقام يوم السبت المقبل. وكذلك وبقي المهاجمان كريم بنزيما وإيدن هازارد، والمدافعون إيدر ميليتاو ولوكاس فاسكيز وفيرلان ميندي في مدريد للعلاج.

وغاب هازارد وفاسكيز وميندي عن الملاعب فترات طويلة، بسبب الإصابة، لكن من غير المتوقع أن يغيب بنزيما وميليتاو، اللذان استبدلا خلال الفوز على فالينسيا، في الدوري الإسباني، يوم الخميس الماضي، لفترة طويلة، وقد يلحقا بزملائهما في الرباط في وقت لاحق هذا الأسبوع.

ريال مدريد يبحث عن لقب لتضميد الجراح المحلية

يأمل أنشيلوتي أن تسير الأمور كما يريد، بعودة لاعبيه الأساسيين سريعًا، بعد نهاية كأس العالم للأندية، قبل أن يخوض الفريق الإسباني مواجهة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، وقبل نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة، وكذلك مواصلة محاولة اللحاق بمنافسه اللدود في صدارة الدوري المحلي. ويتصدر برشلونة الدوري بفارق 8 نقاط عن الريال صاحب المركز الثاني.

ويلتقي الفائز من مباراة ريال مدريد والأهلي مع الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية. وحقق بطل آسيا فوزًا مذهلًا 3-2 على بطل أمريكا الجنوبية، فلامنجو، في مباراة قبل النهائي الأخرى في طنجة، أمس الثلاثاء.

ربما يعجبك أيضا