أشرف عبد الباقي وشريف منير يستعيدان ذكريات رمضان

علي محمد
أشرف عبد الباقي وشريف منير يستعيدون ذكريات رمضان

عبر الفنان المصري أشرف عبد الباقي عن حبه الشديد لصديق عمره النجم شريف منير، خلال لقاءهما أمس الثلاثاء 28 مارس 2023، مع الاعلامي “أحمد عزالدين” ببرنامج “خيمة ONE TAKE”.

وأثناء اللقاء داخل مطعمه بمدينة نصر اقتحم منير اللقاء وأعرب عن سعادته بما يفعله عبد الباقي من مشاريع يفتح بها أبواب رزق لغيره قائلا: “أشرف عمره ما هيقول إنه بيراعي ربنا في كل واحد شغال معاه وهو مصدر طاقتي الإيجابية في الحياة وأكله يجنن في المطعم”.

ذكريات أشرف عبدالباقي مع شريف منير

واستكمل منير حديثه عن عقدته من أشرف في لعبة “البلياردو“، كما حكى لأول مرة عن الولائم وتجارب الأكل التي كان يقدمها لهم عبد الباقي في كواليس مسرحية “رد قرضي” وشهر رمضان.

ورد عليه أشرف عبد الباقي قائلا: “شريف مش بس أقرب حد لي في الوسط الفني دة كمان جاري ويومياً احنا مع بعض وربنا يديم المحبة بيننا”.

أشرف عبدالباقي ينصح على ربيع

أشرف عبدالباقي ينصح على ربيع

أشرف عبدالباقي ينصح على ربيع

بدوره حكى عبد الباقي خلال اللقاء ذكريات شهر رمضان في منطقة حدائق القبة التي تربى بها وسر افتتاحه لمطعمه الشهير قائلاً: “السر في نجاح مطعمي هو إيماني أن الرزق من الله فقط والسؤال الأهم هو كام بيت مفتوح بسبب المطعم دة واللي يفكر كدة ربنا هيكرمه آخر كرم”.

أشرف عبد الباقي في برنامج "خيمة ONE TAKE"

أشرف عبد الباقي في برنامج “خيمة ONE TAKE”

 

وعبر أشرف عبد الباقي خلال اللقاء عن سعادته بتصدر نجوم مسرح مصر لبطولات الأعمال الرمضانية، وقدم نصيحة لعلي ربيع قائلاً له: “متزعلش لما حد يهاجمك وسيبها على الله”.

ربما يعجبك أيضا