أشهر أغانيها بص عليا.. من هي دانا حلبي خطيبة محمد رجب؟ (صور)

أحمد العشري
دانا حلبي خطيبة محمد رجب

تصدرت الفنانة دانا حلبي تريند محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها يوم الاثنين الماضي مع الفنان محمد رجب في حفل زواج إسماعيل فاروق مخرج مسلسل حق عرب.

وكشف ظهور محمد رجب ودانا حلبي في زفاف إسماعيل فاروق يوم الأحد الماضي 21 أبريل 2024، عن ارتباطهما وخطبتهما وذلك بعد تعاونهما سويًا في عام 2022 بمسلسل الونش، ونرصد خلال السطور التالية بعض المعلومات عن دانا حلبي.

معلومات عن دانا حلبي خطيبة محمد رجب

معلومات عن دانا حلبي خطيبة محمد رجب

معلومات عن دانا حلبي خطيبة محمد رجب

ولدت دانا خطيبة محمد رجب، في الكويت عام 1987، واسمها الحقيقي دُنا عمرها 37 سنة، لديها شقيقة واحدة فقط بعيدة عن مجال الفن والتمثيل، قررت أن تسافر وتعيش في لبنان بعدما أنهت دراستها الجامعية في الكويت بالمدرسة العليا، فقد درست التصميم الداخلي بالجامعة، لتبدأ بعدها مشوارها الفني بالغناء .

دانا حلبي

دانا حلبي

بدأت شهرتها في الغناء بأول أغنية لها حملت اسم “بص عليا” وطلت بها من خلال فيديو كليب، وقدمت بعدها عددًا من الأغاني حتى اختفت لفترة ومن ثم ظهرت بعد ذلك في العديد من الأعمال التلفزيونية. أبرزهم،  مسلسل الهيبة بدور هالة عام 2019، ومسلسل الحرملك بدور فريدة عام 2019.

من هي دانا حلبي خطيبة محمد رجب؟

شاركت دانا أيضًا في  مسلسل مفتاح القفل بدور نور عام 2020، وفي مسلسل الونش مع خطيبها محمد رجب في 2022 بشخصية كاميليا، وآخر أعمالها مسلسل كوبرا الذي طلت فيه بموسم رمضان 2024، مع الفنان محمد إمام من خلال شخصية كارولين.

دانا حلبي

دانا حلبي

 

ربما يعجبك أيضا