أعلنت مقاضاة صناع المسلسل.. والدة نادين ضحية «سفاح الجيزة» تفجر مفاجأة

فاطمة ماجد
والدة نادين ضحية "سفاح الجيزة" تفجر مفاجأة

فجرت والدة نادين، إحدى ضحايا “سفاح الجيزة” مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قالت إن ابنتها لم تمت بخلاف ما جاء في العمل الدرامي.

وأوضحت والدة الضحية، في تصريحات لموقع “القاهرة 24″، أن الرابط الوحيد بين ابنتها نادين وسفاح الجيزة، هي حاجة ابنتها للتمثيل وتقديم أدوار غنائية أو فنية، وهو ما ساعدها فيه السفاح، بأن وفر لها إمكانية التواصل مع منتج سوري، وفق وسائل إعلام مصرية.

مغادرة مصر

وذكرت أن المنتج السوري أقنعها بمغادرة مصر، ولم تعد حتى الآن، لكنها بخير وستعود قريبًا، لافتة إلى أنها على يقين أن ابنتها على قيد الحياة.

اقرأ أيضًا: إعلامية مصرية تدعو إلى عدم التدين بسبب «سفاح الجيزة»

وأشارت إلى أن الإشاعات التي أطلقها المسلسل انتهكت الحياة الخاصة لأسرتها، مشددة على أنها ستقاضي صناع العمل، نافية صحة الأحداث التي عرضها مسلسل سفاح الجيزة بشأن واقعة ارتباط ابنتها عاطفيًّا بالمتهم، وإقدامه على قتلها ودفنها.

أحداث المسلسل من الخيال

قالت والدة الضحية إن أحداث المسلسل الخاصة بابنتها من الخيال، ولم يعترف بها السفاح أمام جهات التحقيق.

وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة، في إطار مثير وغامض، عن شخصية قذافي فراج عبدالعاطي المعروف إعلاميًّا بـ”سفاح الجيزة”، ويلعب دوره الفنان أحمد فهمي، والمسلسل مأخوذ عن قصة حقيقة واقعية، ويتكون من 8 حلقات فقط.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة والرابعة على شاهد

وظهر أحمد فهمي خلال حلقتين من مسلسل “سفاح الجيزة” بـ4 شخصيات وبأسماء مختلفة، ويظهر لكل مجموعة أشخاص في العمل بشخصية معينة، ليتمكن من تنفيذ جرائم القتل والنصب التي يخطط لها.

ربما يعجبك أيضا